مقالات

الدولي لشباب الأزهر والصوفية يهنئ وزير الداخلية بـ25 يناير

الدولي لشباب الأزهر والصوفية يهنئ وزير الداخلية بـ25 يناير

إعلان

 

كتب – عماد إبراهيم

هنأ الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ورجال الشرطة، بمناسبة احتفالات الشرطة الموافق 25 من شهر يناير من كل عام.

وجاء في برقية التهنئة: “يشرفنا اعضاء وقيادات الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفيه داخل وخارج مصر أن نبعث لكم وإلى رجال هيئة الشرطة بإسمنا آيات التهاني مع احتفال مصر بأعياد الشرطة، والتي نحتفل بها كل عام اعتزازًا منا بالدور الوطني لرجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية للوطن بكل الصدق والإخلاص والتفاني في أداء الواجب المقدس”.

كما بعث الدكتور الحبيب النوبي رئيس مجلس الأمناء ، المستشار في الديوان الملكي السعودي ،ورئيس مجلس علماء الاجتماع السياسي في واشنطن برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخليه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وقال الحبيب النوبي ، في برقية التهنئة: «يسعدنا أن نبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وضباط صف وجنود أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي تؤكد بصدق أسمى معاني البطولة والفداء والبذل والعطاء في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وآمان المواطن».

ومن جانبه، بعث المهندس هيف الحبيب عضو المجلس الأعلى بالاتحاد الدولي برسالة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة أكد فيها أنه يقدر جهود جهاز الشرطة في آداء الواجب، مشيرًا إلى أن الشعب المصري حملهم أمانة حماية أمنه، مضيفًا أن المرحلة المقبلة تحتاج حشد الطاقات للمزيد من العطاء من الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما وجهت الدكتورة خديجة النوبي عضو المجلس الرئاسي بالاتحاد الدولي رسالة إلى رجال الشرطة نيابة عن أعضاء وقيادات ومكاتب الاتحاد الدولي داخل وخارج مصر بمناسبة عيدهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى