أخبار مصرخبر عاجل

طعم روسيا: منتجو المواد الغذائية الروس يتجهون إلى القاهرة للمشاركة في معرض Food Africa

إعلان

كتب – شريف ربيع

سيجري في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة ما بين 12 و14 ديسمبر 2023 المعرض الدولي للمواد للأغذية والمشروبات Food Africa 2023، الذي قد أصبحت المشاركة الروسية فيه تقليدًا طيبًا. سيشارك المنتجون الروس في نسخة هذا العام تحت علامة Made in Russia، وسيقوم بتنظيم الجناح الروسي المركز الروسي للصادرات التابع لمجموعة VEB.RF.

ستُمثل علامة Made in Russia في هذا العام من قبل 19 مُنتِجًا روسيًا.
سيقع الجناح الروسي في القاعة رقم 3 بمركز مصر للمعارض الدولية وسيصبح من أكبر الأجنحة في المعرض، حيث ستزيد مساحته عن 300 مترًا مربعًا.
سيتمكن زوار جناح Made in Russia من الاطلاع على مختلف أنواع الحبوب، ومنتجات اللحوم والألبان، والتوت الطازج المجمد من جمهورية كاريليا، والحلويات، والسمك المعلب العالي الجودة، ومختلف أنواع الأغذية الأخرى.
كما سيقدم المنتجون الروس في معرض Food Africa المعدات والخدمات للصناعات الغذائية.
وسيرتب المركز الروسي للصادرات للمشاركين في الجناح الوطني الروسي أكثر من 100 اجتماع b2b مع شركاء محتملين.

ولمعرفة المزيد عن شروط المشاركة في المعارض في الدول الأجنبية في إطار جناح Made in Russia الوطني واختيار الفاعليات للمشاركة في عام 2024 زوروا منصة “صادراتي” الرقمية على هذا الرابط:
https://myexport.exportcenter.ru/events/

جدير بالذكر أن معرض Food Africa: أكبر معرض تجاري دولي في القارة الأفريقية تتخصص في الصناعات الغذائية والزراعية. تجمع الفاعلية بين صفات معرض معاصر وساحة لأحداث الأعمال ومنصة b2b لإبرام العقود. لا يوفر المعرض إمكانية الوصول إلى السوق الغذائية المصرية فحسب، بل أيضًا إلى القطاع الزراعي السريع النمو في القارة الأفريقية ككل.
ويجري المعرض بالتزامن مع معرض Pacpross MEA الذي يعتبر المعرض رقم 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال المعالجة والتعليب.

شركة المساهمة “المركز الروسي للصادرات” (مجموعة REC التابعة لـ VEB.RF): مؤسسة حكومية لتشجيع الصادرات غير المرتبطة بالمواد الخام والطاقة تقدم للشركات في جميع المجالات الدعم المالي وغير المالي في كل مراحل الدخول إلى الأسواق الخارجية، بما في ذلك في إطار المشروع الوطني “التعاون الدولي والتصدير”. وتضم مجموعة REC أيضًا الهيئة الروسية لتأمين القروض والاستثمارات في مجال التصدير (EXAR) ومصرف “روس إيكسيم بنك”، بالإضافة إلى المؤسسة المستقلة غير الربحية “مدرسة التصدير”.

وللاطلاع على آخر الأخبار زورو قناتنا على تيليجرام: “أخبار الصادرات الروسية”!
https://t.me/rusexportnews

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى