خبر عاجل

حزب الحرية بالقليوبية يحتفل باليوم العالمي للشباب

إعلان

متابعات: ع المكشوف

يحتفل العالم باليوم العالمي للشباب في 12 أغسطس من كل عام، لتسليط الضوء على مساهمة الشباب في تنمية المجتمع، كما يهدف الاحتفال أيضا لزيادة الوعي حول المشكلات التي يواجهها الشباب في جميع أنحاء العالم.

ودشنت منظمة الأمم المتحدة اليوم العالمي للشباب منذ23 عاما بهدف تذكير العالم بدور الشباب والتزام الدول تجاههم لمساهمتهم في النهوض بالمجتمعات ومختلف نواحي الدول.

“ودائما ما يتوجه الرئيس السيسي بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر العظيم،ويصفهم بأنهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وبسواعدهم يكتب وطننا الغالي تاريخًا استثنائيًا من العمل والبناء والنهوض.وأنه علي ثقه مطلقة في شباب مصر، وفي حماسهم وعزيمتهم، ليتحقق حلمنا الأصيل في بناء وطن العزة والفخر والكرامة. ”

ومن هذا المنطلق احتفلت أمانة الشباب بحزب الحرية المصري بالقليوبية وبرئاسة المهندس محمد عفيفي الزعلوك امين الشباب بالمحافظة و تحت إشرافنا باليوم العالمي للشباب وذلك اليوم السبت الموافق ١٢ اغسطس الساعه السادسه والنصف مساءا بمقر الحزب الحرية المصري أمام إدارة الجامعة ببنها .

تحدث في هذه المناسبة كل من السادة:-

١- الاستاذ الدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة بنها .

٢- الدكتور عبد الباقي السيد استاذ التاريخ بكلية التربية جامعه عين شمس.

3–ا. كامل السيد احمد امين حزب التجمع الوحدوي بالقليوبية

4-ا . حافظ موسي أمين التنظيم بالمحافظة ونقيب التجاريين بالقليوبية

5-ا . مني حسين احمد ابو طالب امين اللجنة الثقافية بالمحافظة

6-ا. سامح ريحان مؤسسات مجتمع مدني

حيث تناول المتحدثون الإشارة إلي أهمية الإحتفال باليوم العالمي للشباب ودعوة الأمم المتحدة والحكومات والمجتمع المدني والأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم الي دعم الأنشطة الشبابية علي المستوي المحلي والدولي للاحتفال بهذا الحدث لأهمية ومكانة الشباب كشركاء في المجتمع العالمي .

كذا تناول الحديث ضرورة تنمية الوعي العام لدي الشباب وطرق صقل شخصيته ودور الأسرة والمدرسة والمجتمع والمسجد والكنيسة والدولة في إعداد وتنمية النشأ كذا إيضاح تأثير القوي الناعمه من الفنون والآداب في إعداد الشباب – كما تطرق الحديث الي التحديات والأخطار التي تواجه شباب مصر اليوم ونجاح مصر في مواجهة هذه التحديات عبر التاريخ.

وقد تخلل الندوة إلقاء قصائد شعرية وطنية من اعداد الاستاذه سحر عفيفي الشاعرة الوطنية وعضو أمانة المرأة بالحزب .

شرف الحفل كوكبة من الشباب والمثقفين و السياسيين ورجال الصحافة والإعلام والشخصيات العامه وأساتذة الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني وعلي رأسهم كلا من السادة:-.

-ا. محمد القاضي امين الإتصال السياسي بالمحافظة

-م. احمد محمد عادل سليمان مؤسسات مجتمع مدني

-لواء مجدي عبد الصبور أمين لجنة الدفاع والأمن القومي بالمحافظة

-م . أشرف الطناني امين الحزب بمركز شبين القناطر

-م. عبدالله عبد البديع امين لجنة الاستثمار بالحزب

-ا. نثرين ابو السعود أمينة لجنة الأمومة والطفولة بالمحافظة

– ا. اية عسكر امين لجنة الفتيات

وفي نهاية الحفل وجه الجميع الشكر للدولة المصرية ومؤسساتها للاهتمام بالشباب والاشادة بمبادرات السيد رئيس الجمهورية الخاصة بمؤتمرات الشباب بمصر محليا ودوليا وما اسفرت عنه تلك المؤتمرات من نتائج إيجابية لصالح تقدم وازدهار المجتمع المصري.

امين المحافظة

اللواء عبد الرحمن راشد

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى