خبر عاجل

الإعلامية هالة حشيش ضيفة الإذاعي المتميز أحمد الشيمي علي موجات البرنامج الأوروبي 

إعلان

يستضيف البرنامج الأوروبي في الفترة المفتوحة اليوم الإعلامية الكبيرة هالة حشيش نجمة البرنامج الأوروبي في الإذاعة المصرية والتي ارتبطت في أذهان المستمعين ببرنامج at your request أو ما يطلبه المستمعين والذي قدمته علي هواء البرنامج الأوروبي لسنوات طويلة .

كما تعلق من خلال البرنامج مستمعو البرنامج الأوروبي بالأغنيات الغربية الشهيرة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات .

فيما كان لهالة حشيش نجاحاً ذاع صيته في التليفزيون المصري كمذيعة لنشرة الأخبار باللغة الإنجليزية وكمقدمة لبرنامج أطفال حول العالم وهو أول برنامج للأطفال يذاع باللغة الإنجليزية علي القناة الثانية .

تقلدت هالة حشيش العديد من المناصب داخل إتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو منها منصب رئيس قناة النيل للأخبار ونائب رئيس قطاع التليفزيون ورئيس الفضائية المصرية ومن المناصب الهامة رئيس قناة النيل الدوليه Nile TV International و رئيس قطاع القنوات المتخصصة وعضو مجلس أمناء الإذاعة والتلفزيون وحاليا وكيل الهيئة الوطنية للإعلام وعضو المجلس .

الفترة المفتوحة من إعداد وتقديم الإذاعي المتميز أحمد الشيمي الذي يقدم برامج موسيقي غنائية متخصصة معنية بالموسيقى الكلاسيكية وموسيقي الجاز والبلوز علي مدار أكثر من 18 عاما استضاف خلالها العديد من الفنانين والموسيقيين المصريين والأجانب كما يعمل أحمد كمغني أوبرا في طبقة الباريتون بفرقة أوبرا القاهرة ، الحلقة تذاع اليوم الساعة السادسة مساء .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى