مجتمع

الشيف العربي الأمريكي حاتم حسن يهنئ أقباط العالم بعيد الميلاد المجيد

إعلان

هنأ الدكتور حاتم حسن أقباط الشرق الأوسط ودول أوروبا والعالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وقال الشيف العالمي الدكتور حاتم حسن المحاضر والأكاديمي في فن الطهي المعاصر وفن الضيافة “أتقدم لأصدقائي من الغرب للشرق بأسمى التهاني، بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، متمنياً لهم جميعا وكل الإنسانية بالخير والبركات، داعياً الله في هذه الأيام أن يحفظ أوطاننا وشعوبنا .. وكل عام وأنتم بخير”.

بعث الشيف حاتم حسن رجل الأعمال الفلسطيني ببرقيات تهنئة إلى قطاع المطاعم وكبري شركات إدارة المطاعم في كل دول العالم بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأعرب حاتم حسن – في برقياته – لأصحاب شركات إدارة المطاعم في الشرق الأوسط ودول أوروبا عن أخلص تهانيه وأطيب تمنياته بهذه المناسبة الطيبة، متمنيا لهم عيدًا سعيدًا مباركًا وعامًا جديدًا يحمل السلام والازدهار لشعوبهم الصديقة ولجميع شعوب العالم.

وفي السياق ذاته، بعث الدكتور حاتم حسن المحاضر والأكاديمي في فن الطهي المعاصر وفن الضيافة ، برقيات التهنئة لمختلف الطوائف المسيحية التي تحتفل بعيد الميلاد المجيد والتي منها طائفة الأقباط الكاثوليك والسريان الأرثوزوكس والأرمن الكاثوليك وإلى الكنيسة الأسقفية وطائفة الروم الكاثوليك والسريان الكاثوليك والموارنة الكاثوليك والكلدان الكاثوليك واللاتين الكاثوليك.

يأتي ذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وحلول عيد رأس السنة الميلادية الجديدة حيث يتقدم حاتم بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة متمنياً لهم دوام الصحة وتحقيق جميع أمانيهم طالبا من الله أن يكون هذا العيد عيد خير وأمان وسلام واطمئنان وأن يعم الأمان والحب والسلام بالعالم كله ، وأن تعم الفرحة في قلوبهم .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى