محافظات

تحت رعاية محافظ الغربية.. الأورمان توزع كراتين مواد غذائية على 10 ألاف أسرة في قري المحافظة

إعلان

كتب-سعيد شاهين 

أعلنت جمعية الأورمان عن تنفيذ خطة متكاملة لتوزيع عدد 10 ألاف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الغربية تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية واشراف مديرية التضامن الإجتماعى.

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، الى أن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى .

وأوضح مدير عام الأورمان أن توزيع الأورمان لكراتين المواد الغذائية فى محافظة الغربية يشمل توزيع عدد 10 ألاف كرتونة مواد غذائية فى جميع عزب ونجوع وقرى فى جميع مراكز المحافظة ابتداءً من طنطا ثم المحلة الكبرى و سمنود و السنطة و زفتى و قطور و كفرالزيات وحتى مركز بسيون وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى انحاء المحافظة .

وأضاف شعبان أن الجمعية انتهت من تعبئة كراتين رمضان وبدأت التوزيع قبل قدوم شهر رمضان بأسبوع على الأقل إن ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان .

يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى