meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

اتفاق تعاون لتطوير البنية التحتية لمؤسسات الرعاية

اتفاق تعاون لتطوير البنية التحتية لمؤسسات الرعاية

وقعت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وشركة ماجد الفطيم، اليوم الخميس، اتفاق تعاون لمدة عام.

يأتى توقيع الاتفاق في إطار الحرص على تنفيذ سياسات الاستدامة والتى تقوم على دعم وتحسين معيشة الأفراد، بما يتماشى مع أهداف الوزارة ورؤية الشركة الواضحة وهي”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”. وقد قامت الوزيرة بتوقيع البروتوكول،

بالإضافة لممثلين عن شركة ماجد الفطيم بما في ذلك عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقاريّة في مصر والدكتور هرفي ماجيديه، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين.
ويهدف الاتفاق لتعزيز التعاون بين شركة ماجد الفطيم ووزارة التضامن الاجتماعى من أجل تحقيق الأهداف المشتركة فى مجالات الرعاية والتنمية للفئات المهشمة والأكثر احتياجًا من خلال المنافذ المتعددة لماجد الفطيم والمنتشرة فى عدد كبير من المحافظات.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي بأن “اتفاق التعاون يعد أحد ثمار وحدة المسئولية الاجتماعية بالوزارة حيث يهدف الاتفاق إلي تطوير البنية التحتية وتنمية مؤسسات الرعاية من خلال حملات التبرع التي تقوم بها شركة ماجد الفطيم لتوفير الأدوات اللازمة لدور الرعاية ودعم وتطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة بالدور المختلفة مثل دور المسنين والأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية والأطفال بلا مأوى وذوى الاحتياجات الخاصة والمرأة المعنفة”.

وتلعب وزارة التضامن الاجتماعي دورًا هامًا في تحقيق منظومة التنمية الاجتماعية الشاملة وتوجيه المجتمع المدني للمشاركة في تحقيق تلك التنمية وتنظيمها بشكل أفضل لرفع المستوى المعيشي للبسطاء.

ويتضمن الاتفاق ثلاث مجالات يتم فيها الاستفادة من خبرات ماجد الفطيم وشبكة المنافذ التابعة للشركة حول الجمهورية، حيث يشمل البروتوكول توفير فرص عمل متكافئة لذوي الاحتياجات الخاصة وادماجهم فى سوق العمل من خلال توظيف المؤهل منهم للعمل فى شركة ماجد الفطيم، ومساندة الأسر المنتجة فى تسويق منتجاتهم من خلال تخصيص منافذ بيع لهم داخل بعض المراكز التجارية التابعة للشركة، وتحسين البنية التحتية لدور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى من خلال حملات التبرع التى تطلقها شركة ماجد الفطيم فى مصر على مدار السنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: