فن

” لعنة كارما ” يجمع بين محمد سليمان وهيفاء وهبى فى رمضان

ع المكشوف : محمد يوسف


قررت الجهه المنتجة لمسلسل ” لعنة كارما “، بدء التصوير اليوم على الطريق الصحراوى بإحدى الفلل على أن يستمر التصوير لمدة إسبوع .


حيث يجمع العمل الدرامى الفنان ” محمد سليمان “، بالنجمة ” هيفاء وهبى “، فى رمضان المقبل، بعد أن تم التعاقد معه بشكل رسمى الأيام الماضية، وسيتم الإعلان عن باقى الأسماء المشاركة فى المسلسل الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى