مؤتمر

حزب المصريين الأحرار في مؤتمر صحفي

إعلان

كتب : جمال كامل


عقد ظهر إليوم السبت الموافق 10 مارس في احد فنادق القاهره ترأسه الدكتور عصام خليل للرد على القضايا المثاره عالميا بشأن موضوعي حقوق الإنسان والانتخابات الرئاسية.


أوضح الدكتور عصام خليل بالأسماء شخصيات تابعين للإخوان يتولو مسوليه منظمات خارجيه أو ذو صله.


سلمي أشرف عبد الغفار ابنه القيادي الإخواني أشرف عبد الغفار وعملت في منظمه الكرامه القطريه كما شغلت منصب مسؤل ملف مصرفي منظمه هيومن رايتس ووتش.


القاضي الإخواني الهارب وليد شرابي يترأس منظمه هيومان رايتس مونيتور ومقرها لندن وتحصل المنظمه علي تمويل ضخم من قطر وتصدر دائما تقارير تهدف الاساءه لمصر.


عبد الموجود درديري رئيس مركز الحوار المصري
بالعاصمة الامريكيه واشنطن وتربطه علاقه قويه
بمنظمة هيومان رايتس ووتش.


ويكفي لغه الأرقام في بعض المجالات لكي نؤيد ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره ثانيه جديده.


وفرت مصر دواء وعلاج فيروس سي من أجساد المصريين بعد ماوصل8. 3 مليون مواطن جاءت بالعلاج لتخفيف الآلام عن المواطنين وتوفير العلاج بالمجان والقضاء على قوائم الانتظار للعلاج.


حصلت المرأه علئ 6 حقائب وزارية في الحكومه الحاليه و89 نائبه بالبرلمان المصري وثلاثه نائباًت عن محافظين وأخرى نائبه لوزير.


اما عن البنيه التحتيه بعد يونيو 2014 تم إنشاء وتطوير 7 آلاف كيلومترات بتكلفة تخطت 85 مليار جنيه وما يقرب من 200 كوبري تكلفتهم حوالي 25 مليار جنيه.


أبرزها طريق شبرا بنها الحر بطول 40 كم وكوبري التوفيقيه يبلغ طوله 1100متر وكوبري محور جرجا على النيل بسوهاج يبلغ 10 كم.


اما عن محاربه الإرهاب لسلام العالم شهدت البلاد 1662 عمل إرهابي على مدار اربعه أعوام يلفظ الإرهاب آخر أنفاسه الان حيث قامت مصر 2096 عمليه مكافحه للإرهاب وتدمير 4600ملجا وأوكار للعناصر الارهابيه.
مصر تمحو العشوائيات.


– كان عدد المناطق العشوائية 351 منطقه حتى عام 2016. تم تطوير 156 منطقه في 26 محافظه بتكلفة 13 مليار جنيه. وإزالة 25 منطقه مهدده للحياه  في 6 محافظات.



مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى