العرب والعالم

في زيارة نادرة لمسؤول عربى .. وزير الخارجية العُمانى في “المسجد الأقصى “.

كتبت : آلاء مجدى

قام وزير الخارجية العُماني ” يوسف بن علوى” اليوم الخميس، بزيارة المسجد الأقصى في زيارة نادرة لمسؤول عربي.

وكان فى إستقبال الوزير العُمانى كل من الشيخ “عزام الخطيب ” مدير الأوقاف الإسلامية بالقدس ، والشيخ ” عمر الكسواني ” مدير المسجد الأقصى.

هذا وقد تجول ” بن علوي ” أرجاء المسجد الأقصى وقام بزيارة ” كنيسة القيامة ” والتى تقع بالبلدة القديمة في القدس.

بالإضافة إلى ذلك قدم ” بن علوي ” هدية من البخور العماني لكل من المسجد الأقصى و “كنيسة القيامة ” .

كما قام الوزير العماني بمقابلة الرئيس الفلسطيني ” محمود عباس ” في مقر السلطة الفلسطينية بمدينة ” رام الله “

وكان مفتي الديار المصرية ” على جمعة ” قد قام بزيارة القدس في إبريل عام 2012 وتعتبر هذه أخر زيارة لمسؤول عربي للسلطة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى