الرياضة

نتائج قوية لفرق الأهلي في بطولة الاسكواش

إعلان

 

كتبت:دينا رمزي

نجح لاعبي الأهلي المشاركون ببطولة الاسكواش التي انطلقت أمس الجمعة وتستمر حتى 8 فبراير الجاري بملاعب النادي في تحقيق العديد من النتائج الجيدة في منافسات البطولة.
وشهدت هذه المنافسات فوز علي عزت، على منافسه محمد مصطفى، لاعب الجيش بنتيجة 2-1، كما نجحت جوري هشام في تحقيق الفوز على منافستها أمينة ياسر، لاعبة الجيش بنتيجة 2-1 ، وأحمد الوابوري على أدم شريف بنتيجة 3-1.
كما نجح يوسف هشام في الفوز على محمد شادي مجمع 3 بنتيجة 3-0، وستيفن أمير على عمر الفحام لاعب الزهور بنتيجة 3-1، وفاز إياد قنديل على ياسين سميح، لاعب سموحة بنتيجة 2-0 ، وأحمد سمير على عمر فاروق بنتيجة 3-0.
وحقق يوسف تايجر الفوز على منافسه موسى محمد، لاعب دجلة بنتيجة 2-1 ويوسف الوابوري على منافسه على مصطفى لاعب المعادي بنتيجة 2-0.
وفاز على رحمة على منافسه احمد رضا، لاعب دجلة بنتيجة 2-0 ويوسف صلاح على منافسه أحمد عبد الحميد، لاعب الزهور بنتيجة 2-0 كما فاز عمر شريف على منافسه عمر مجدي لاعب دجلة بنتيجة 2-1.
وحقق حازم حسام الفوز على منافسه توني كلود، لاعب دجلة بنتيجة 3-0 ، وعمر خالد على عبد الله نصار، لاعب سموحة بنتيجة 2-1، وسيف الدين رفاعي لاعب الأهلي، على علي زياد، لاعب هليوبوليس بنتيجة 2- 0.
يذكر أن بطولة إسكواش النادي يشارك بها ١٠٠٧لاعب ولاعبة يمثلون ١٦ ناديا فيما يمثل الأهلي في البطولة ١٤١ لاعبا ولاعبة، بداية من مرحلة ١١سنة ناشئين وناشئات وحتى مرحلتي العمومي رجال وسيدات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى