فن

بالصور ..”رشا الخطيب” أوشكت علي الإنتهاء من تصوير” البيت الكبير”

إعلان

 

ع المكشوف:سامح علي

تسعى الفنانة والإعلامية “رشا الخطيب “خلال الفترة الحالية برغم من انشغالها بتقديم العديد من الموضوعات الهامة في برنامجها ” إسعمونا مع” رشا الخطيب” وفي ظل تحضيرها لحلقة جديدة عن الطلاق تسعى للتنسيق بينه وبين تصوير مسلسلها الجديد ” البيت الكبير”, حيث أنها تستأنف تصوير مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل .

وقالت رشا في تصريحات صحفية أنها اوشكت على الانتهاء من تصوير دورها بالمسلسل حيث لا يتبقي لها سوى أسبوع وتنتهي من تصوير دورها بالعمل تماما خاصة أنها استمتعت بالمشاركة في المسلسل تحت قيادة المخرج الكبير محمد النقلي الذي يهتم بالممثل بشكل مميز ويسعي لتقديمه للجمهور على الشاشة في شكل جديد ومختلف بالإضافة إلي بجانب كوكبة كبيرة ومميزة من النجوم على رأسهم النجم” أحمد بدير” واتمنى تكرار التجربة معهم مرة أخري خلال الفترة المقبلة .

وأوضحت” رشا “أنها تقدم خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة بالنسبة لها وسوف تكون محور لغز كبير سيتم الكشف عنه على مدار حلقات المسلسل خاصة أنها ستجعل الجمهور محتار في أمورها متمنية أن ينال العمل أعجاب المشاهدين فور عرضه عبر شاشةالقنوات الفضائية10 فبراير المقبل.

“البيت الكبير” ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، تدور أحداثه فى صعيد مصر.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى