المزيد

بالصور…جامعة المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة السادسة لبرنامج مانشستر- المنصورة الطبي

إعلان

ع المكشوف : الدقهليه دينا رمزي

 

احتفلت كلية الطب بجامعة المنصورة اليوم بتخرج دفعة جديدة لبرنامج مانشستر- المنصورة الطبي بنظام الساعات المعتمدة لعام 2017 الدفعة السادسة والبالغ عددهم 134 طبيبا
تحت رعاية الدكتورمحمد القناوى رئيس جامعة المنصورة .

 

وبحضور الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الدكتورالسعيد عبد الهادى عميد كلية الطب ووكلاء كلية الطب.

 

 

حيث شارك بالحفل ايزل بن أنوال وزير مستشار شئون التعليم الماليزى ، البروفيسور كولين لمسادين مدير برنامج التعليم بجامعة مانشستر بانجلتر، الدكتور ناجى عبد الهادى مدير برنامج المنصورة مانشستر الطبى ، والدكتور علاء مصباح نائب مدير البرنامج والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، الدكتور ابراهيم الزيات نقيب الأطباء بالدقهلية.

 

 

وتم الاحتفال بتخرج 42 طبيب مصرى و88 طالبا ماليزيا و3 طلاب سعودي و1 طبيب سورى .

 

 

وعبرت نورهان أحمد جلال أول الخريجين عن شكر جميع الطلاب لأساتذتهم على كل ما قدموه من جهد ورعاية وعلم كما قدمت الشكر لأولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم طوال سنوات الدراسة بالكلية وتحملهم العناء والمشقة فى سبيل الوصول الى رؤية ابنائهم فى يوم التخرج.

 

 

وعرض الدكتور ناجى عبد الهادي، مدير برنامج مانشستر بكلية الطب، نبذة عن نشأة البرنامج منذ 10 سنوات وحتى تخرج أول دفعة، معظمهم من الوافدين وعدد من المصريين وكذلك جهود أعضاء هيئة التدريس خلال عملهم بالبرنامج.

 

 

كما عبر الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب، خلال كلمته في الاحتفال عن سعادته للاحتفال بين أبنائه من خريجى برنامج مانشستر، وقال “إن برنامج مانشستر متميز أثبت نجاحه، موجهًا الطلاب والأطباء لاستكمال مسيرة العلم بالدراسات العليا والحصول على الماجستير والدكتوراه كما قدم نماذج من خريجي البرنامج والمتواجدين حاليا فى دول أوروبية .

 

 

وقدم الدكتور أشرف سويلم التهنئة للخريجين وقال إنه يوم لاينسى فى حياة أي طالب لتخرجه وهى أولى الخطوات فى الحياة العملية وهى النتيجة للعمل الجاد والمتواصل ونحن نحتفل معهم بتخرج أبنائنا من الجنسيات المختلفة المصريين والسعوديين والماليزيين فجميعهم أبنائنا من جامعة المنصورة.

 

 

وقام نقيب الأطباء بالدقهلية أثناء الاحتفال بترديد قسم الطبيب ايذانا بتخرج طلاب البرنامج وحصولهم على لقب طبيب.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى