الرياضة

ابو ريدة : الدورى بدون جمهور حتي نهاية الموسم

 

كتب : محمد مصطفي

أرسل إتحاد الكرة المصري برئاسة “هانى أبو ريدة ” خطاباً رسمياً إلى وزارة الداخلية والجهات الأمنية يخطرهم فيه برفض عدد كبير من الأندية عودة الجماهير إلى الدور الثانى للدورى بمختلف أقسامه.

حيث كشف اللواء ” ثروت سويلم” المدير التنفيذى لإتحاد الكرة ، أنه تم إخطار وزارة الداخلية والجهات الأمنية برفض الأندية عودة الجماهير لبطولة الدورى سواء الدورى الممتاز أو القسم الثانى فى الموسم الجارى وتابع ” سويلم ” مؤكداً : ” أن الجماهير ستعود مع بداية الدورى فى الموسم الجديد بشكل طبيعي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى