أخبار مصر

محمد الخولى : نعيد إصدار مجلة المسرح و”عبور وانتصار” بالقاهرة فى أجازة نصف العام

إعلان

كتبت : رحاب عبد الخالق

قال المخرج محمد الخولى، رئيس المركزالقومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، أنه بصدد التجهيز والإعداد لمجموعة من المشروعات الجديدة سيشهدها المركز فى الفترة المقبلة .

وصرح الخولى فى حديث خاص ل “ع المكشوف” أن على رأس تلك المشروعات، هو مشروع محاولة إعادة إصدار مجلة المسرح بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، لافتا إلى أن مجلة المسرح تختلف  تماما عن جريدة مسرحنا .

وأوضح أن هذه المجلة متوقفة منذ عدة سنوات طويلة، بالرغم من أنها كانت المجله الوحيدة المتخصصة في المسرح فى ذلك الوقت، وكانت تعد من المصادر الأساسية لمن هو من جيلى لتعلم فن المسرح، مشيرا إلى أنه كان يحيط بها العديد من المشاكل والصعاب التى حالت دون إصدارها فى السنوات الماضية وقبل توليه رئاسة المركز.

وأضاف رئيس القومى للمسرح، أنه يعرض حاليا على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية، العرض المسرحى” عبور وانتصار” من تأليفه وإخراجه، وسوف تنتقل المسرحية فى أجازة نصف العام للعرض بالقاهرة، وهى بطولة الفنانين”ناصر سيف، مونيا، عبد السلام الدهشان، منير مكرم، محمد دياب، عادل شعبان، أيمن بشاي، سعيد المختار، محمد عبدالفتاح”، ألحان وتوزيع: وليد خلف، تصميم استعراضات: أشرف فؤاد، ديكور وملابس: محيى فهمي .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى