فن

تعرف على تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد رغدة متوحشة

إعلان

كتب:محمد عبد المجيد
رغدة متوحشة”.. عنوان التجربة السينمائية الجديد التى يخوض من خلالها رامز جلال رهانه السينمائى الجديد، والتى نكشف هنا جزءا من القصة الحقيقية للعمل، وتفاصيل جديدة فى شخصية رامز جلال، والتى تأتى على عكس ما نشر من أخبار فى الفترة الماضية.

 

 

الفيلم يدور حول إسماعيل الشخصية التى يجسدها رامز جلال، ولديه طفل يدعى سليم، الذى يظل معه بعد أن انفصل عن زوجته رغدة التى تجسد شخصيتها ريهام حجاج، وأسباب الانفصال تكمن فى عدم التوافق بين الثنائى وكثرة المشكلات بينهما وعلاقات رامز النسائية المتعددة، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى سليم مع والده إسماعيل وتتوالى المواقف الكوميدية.

 

 

وضمن الأحداث، يذهب إسماعيل لإحدى شقق أصدقائه لكى يمكث معه، إلا أنهما يتفاجئان ذات يوم عند دخولهما الشقة بانتشار عدد كبير من الجثث فى جميع النواحى، مما يصيبهما بحالة من الهلع والخوف، إلا أنهما يستنجدان بالشرطة التى تأتى لتجد الشقة فارغة من الجثث، وتوجه لهما إنذارا بإزعاج السلطات، ويصبحان فى حالة ذهول جراء ما يحدث.

 

 

ويعمل إسماعيل أو رامز ماكييرا فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجها جديدا لتكون بطلة إعلانه الجديد، وفكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر.

 

 

وقررت الشركة المنتجة للفيلم طرحه فى السينمات بموسم إجازة منتصف العام الدراسى، الذى كان مرشحًا فى البداية للعرض فى عيد الأضحى المقبل، ولكن لم يلحق صناعه الانتهاء منه وتجهيزه للعرض فى العيد.

 

 

“فيلم رغدة متوحشة” من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من ريهام حجاج ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى