أخبار مصر

غدا اجتماع وزارتا التنمية المحلية والصحة حول “السكان والتنمية المحلية”

إعلان

كتب – خالد الشربينى


تعقد وزارتا التنمية المحلية والصحة غداً الثلاثاء اجتماعاً حول “السكان والتنمية المحلية” بحضور د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية و د. أحمد عماد راضي وزير الصحة.


يتناول الاجتماع الاستراتيجية القومية للسكان وخطة خدمات تنظيم الأسرة والحملات الإعلامية والمتابعة الميدانية.


وصرح د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية بانه سيتم خلال الاجتماع عرض مبادرات التنمية المحلية بالمحافظات في مجالات الأمية والبطالة والتشغيل وترسيخ العدالة الاجتماعية ودورها في تنفيذ الاستراتيجية القومية للسكان.


كما تنظم وزارة التنمية المحلية غداً الثلاثاء مؤتمر تحت عنوان “المحافظات المصرية والتنظيم والإدارة.


الهيكل التنظيمي النمطي للمحافظات المصرية” وذلك بالمركز القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، ومن المقرر أن يلقي د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية كلمة خلال الاجتماع عن أهمية الهيكل التنظيمي للمحافظات المصرية ودورة في دعم التنمية خاصة مع التوسع في اللامركزية بالمحافظات، كما يلقي د. محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضاً كلمة خلال الاجتماع.


وصرح د. هشام الشريف بأن الاجتماع سيناقش دور المحافظات العصرية واللامركزية وأهمية بنية المعلومات والبيانات واللامركزية المالية ودعم دور النظم والتقنية والتصميم الحضاري والقيادات المحلية والعاملين بالمحليات في إطار التوسع في اللامركزية، كما ستقوم المحافظات بعرض مقترحاتها في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى