الرياضة

سليمان يفتح النار على مرتضى منصور.. تعرف على التفاصيل

إعلان

 

كتب : محمد سيد

أصدر ” أحمد سليمان ” المرشح المحتمل لإنتخابات رئاسة مجلس إدارة نادى ” الزمالك ” ، اليوم ” الأربعاء ” بياناً للتعقيب علي أحداث اللجنة ” الأوليمبية ” اليوم مؤكداً أن مجلس إدارة ” القلعة البيضاء ” الحالى ، هو من أرسل الأشخاص الذين تواجدوا أمام مقر اللجنة للتأكيد على تأييدهم للائحة الجديدة ، واصفاً إياهم بالموظفين .

وأكد ” سليمان ” في بيانه أن الرياضة فى ” مصر ” وخاصة في الأمور المتعلقة برئيس نادى ” الزمالك ” الحالي ، تدار بالصوت العالى والترهيب .

وجاء نص بيان ” سليمان ” كالتالى :

ما حدث اليوم أمام ” اللجنة الأولمبية ” من جانب رئيس وموظفى وعمال ” الزمالك ” يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الصوت العالى والترهيب والترغيب يسيطرون على أوضاع الرياضة المصرية وخاصة فى أى شىء يتعلق برئيس نادى ” الزمالك ” وفقا لكل التجارب السابقة .

فما الداعى من قيام ” رئيس الزمالك ” بحشد الموظفين والعمال للتجمهر أمام ” اللجنة الأولمبية ” مع أول جلسة لـ” لجنة التسوية ” والمنازعات بخصوص الطعن على لائحة ” الزمالك ” الجديد ؟ .. ولماذا يتبع رئيس ” الزمالك ” باستمرار طريقة الترهيب لفرض رأيه ؟ وهل يريد رئيس ” الزمالك ” بأن يحشد كل طرف أنصاره من أجل حدوث أزمة جديدة في وقت يعيش فيه الشعب ” المصري ” كله فرحة الصعود الى ” كأس العالم ” .

ولعل ما يتردد بأن رئيس ” اللجنة الأولمبية ” يخشى من مواجهة رئيس ” الزمالك ” بسبب كل ما يتردد خلال الفترة الأخيرة من أمور لا تليق بهذا المنصب يجعل الكثيرين يتشككون مقدما في أي قرار يصدر من ” اللجنة الأولمبية ” بخصوص نادى ” الزمالك ” .

ومن هنا أطالب جميع الأطراف المسئولة عن الرياضة المصرية بدءً من ” وزير الشباب والرياضة ” الى أصغر موظف بمديرية ” الشباب والرياضة ” بـ” الجيزة ” بضرورة إيقاف كل هذه المهازل خاصة وأن الانتخابات على المشارف وأن السماح لرئيس ” الزمالك ” بكل هذا العبث دون أي تدخل من جانب المسئولين في الدولة من الممكن أن يتسبب في أزمات جديدة .. واذا كان رئيس ” الزمالك ” الذي يدعى كل يوم الثقة في نفسه وفي الجمعية العمومية يريد أن يفرض رأيه بالقوة والترهيب فأنا أقول له .. إذا كنت تصدق نفسك بأنك فوق القانون فأنت واهم .. فليس معنى نجاحك في تمرير الجمعية العمومية الخاصة باللائحة بطريقة مشكوك فيها أن هذا معناه أنك ستنجح في اتباع مثل هذه الأساليب على طول الخط ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى