فن

الطبيب المعالج ل ” أحمد ذكى ” : لم يكن من المفترض أن يمثل فيلم ” حليم “

كتبت : ساندى أشرف إبراهيم

 

حل الطبيب ” ياسر عبد القادر ” أستاذ الأورام بجامعه القاهرة ضيفا على برنامج ” الستات ميعرفوش يكدبوا ” الذى تقدمه الإعلامية ” مفيدة شيحة ” .

 

 

و قال ” ياسر ” : أن الفنان كان يقاوم المرض بشدة ، وكان يشكو من غدر الأشخاص وعدم ثقته فيهم ، وذلك قبل وفاته بشهرين .

 

 

و أضاف ” ياسر ” أنه اعترض على تمثيل الفنان فى فيلم “حليم ” ؛ لأنه سيتطلب وقتا و مجهودا غير متوفرين فى الوقت الحالى ، وبالفعل حدث ، فعندما جاء من باريس أخبره أنه لديه سرطان فى المرحله الرابعة .

 

 

يذكر أنه قال أن سرطان الرئه الذى كان لدى ” أحمد ذكى مثل الذى أصاب ” ليلى فوزى ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى