أخبار مصر

حملات نظافه واسعه بكافه أحياء ” الجيزة “ رفع ” 1600 “ طن مخلفات من طريق الاخلاص بالعمرانية

إعلان

كتب – خالد الشربينى

تنفذ الهيئة العامة للنظافه والتجميل بالجيزة حملات نظافه واسعه تستهدف كافه المناطق بأحياء المحافظة لرفع مستوى النظافة ورفع أى تراكمات من الشوارع تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء ” محمد كمال الدالى “ بالعمل على عوده الجيزة الى رونقها السابق مدينة ” نظيفه جميله متطورة “ .

وأكد ” المحافظ “ أن الحملات لن تستهدف منطقة بعينها ولكن تشمل كافه المناطق خاصه المناطق الشعبية واماكن التجمعات طالبا بتسخير كافه الامكانيات المتاحة من معدات وعماله .

وأوضح ” الدالى “ أن هناك مجهودات كبيرة تبذل فى هذا الملف الا أن سلوكيات خاطئة من بعض المواطنين تؤدى الى ضياع هذا المجهود مطالبا بتعاون الجميع للوصول إلى نظافه الشارع .

وقال ” عزت الخرصة “ رئيس الهيئة العامة للنظافه والتجميل ” بالجيزة “ أنه تم تنفيذ عده حملات ليلية مكبرة لرفع المخلفات الملقاه من قبل بعض المواطنين بطريق الإخلاص من تقاطعة مع شارع عز الدين عمر باتجاه ” المريوطية “ .

وقد أسفرت عن رفع ” 1600 “ طن مخلفات هدم وأتربة من خلال ” 59 “ نقلة بالمعدات واللوادر مشيرا الى أن الأعمال امتدت عده أيام .

وأكد أن هناك متابعة دورية لحالة النظافة على مستوى جميع القطاعات مشيرا الى انه تم التوجيه بعمل حملات ليليه أضافيه لرفع كفاءة النظافه بعدد من المناطق التى تم رصدها .

وأضاف انه تم الدفع بـ” 16 “ سيارة قلاب كبير و” 3 “ لوادر لرفع المخلفات بطريق الإخلاص ونقلها إلى المقلب العمومي ” بشبرامنت “ .

مضيفا انه تم توجيه عده حملات لرفع كفاءه النظافه بشارع ترعة الزمر بمنطقة أبوقتاتة وكوبرى الخشب بحى” بولاق الدكرور “ كما تم استكمال اعمال التجريد بطريق ” مصر “ أسكندرية الصحراوى .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى