حوادث

مشادات عنيفة تسفر عن إصابة العديد من الأشخاص أمام مستشفى ” فارسكور ” بدمياط

إعلان

كتبت : مريم سيد

حدثت مشادات عنيفة بين حراس الأمن وأصحاب المرضى ، وذلك بمستشفى ” فارسكور “ بدمياط ، حيث تصاعدت المشادة إلى إستخدام العنف والضرب ، وقد تأذى ضحايا التعدى بجروح وكدمات .

يذكر أنه تم نشر فيديو بما قام به حراس الأمن ، من عنف وإعتداء وإستخدام بعض أدوات الضرب وعدم التفاهم السلمى ، حيث أعرب المواطنين عن حزنهم وعدم رضاهم عن ما قام به أفراد الأمن ، مؤكدين أنه من المفترض عليهم حماية المواطنين وليس ضررهم .

وقد أعرب وكيل مديرية الصحة بدمياط ” جمال الرزينى “ عن أسفه ، إثر ما شاهده بالفيديو المنشور ، مؤكدا عدم ثقته بأصحاب النشر ، ومعلناً أنه ملفق لأفراد الأمن لتشويه صورتهم ، كما ذكر أنهم لما يقوموا بتلك الواقعة وهناك من تعمد إدانتهم .

وأوضح ” الرزينى “ الواقعة حيث أكد عدم تورط أفراد الأمن ، مدعيا إختلاف فيديو كاميرا ” المستشفى “ عن ما تم نشره ، حيث أن كاميرا ” المستشفى “ لم يظهر بها أى مخالفة تجاه مسؤلى وأمن ” فارسكو “ ، ولكنها أظهرت التعامل السلمى وإخراج أصحاب المرضى من المستشفى بالتفاهم .

جديرا بالذكر حدث ذلك إثر إمتناع أحد أصحاب المرضى عن الخروج من المستشفى أثناء علاج أحد ذويهم ولكن إدارة أفراد الأمن لم يسمحوا بذلك .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى