الرياضة

مفاجأة …نيمار يرمي قميص برشلونة ويغادر التدريبات

إعلان

 

 

كتب_محمود فرحات 

 

 

غادر النجم البرازيلي« نيمار» ، الجمعة، الحصة التدريبية لفريقه «برشلونة»  الإسباني غاضبا، بعد أن رمى قميصه على الأرض، عقب احتكاك قوي في التدريبات مع زميله الجديد في الفريق البرتغالي« نيلسون سيميدو.»

 

وقبل مغادرته للملعب، حاول نيمار التهجم والتشابك مع زميله الجديد« سيميدو» ، غير ان تدخل زميليه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والإسباني سيرخيو بوسكيتس، حال دون تفاقم الأزمة، رغم مواصلة نيمار لتوجيه كلماته إلى سيميدو بشكل غير لائق. بالمقابل ظل مدرب برشلونة الجديد إيرنستو فالفيردي يشاهد الواقعة من بعيد، دون محاولة التدخل.

وبعد تدخل ماسكيرانو وبوسكيتش لفض الإشتباك، بعد حالة الغضب التي انتابت نيمار، أقدم على خلع قميص التدريب وألقاه على عشب الملعب وسدد الكرة بقوة في عارضة المرمى القريب ثم غادر الملعب دون التحدث لأي شخص.

وأجرى فريق برشلونة حصته التدريبية ليوم الجمعة في ولاية فلوريدا الأميركية، تحسبا للمواجهة الودية المرتقبة فجر الأحد مع غريمه برشلونة في الكأس الدولية للأبطال، والتي تدخل ضمن استعدادات الطرفين للدوري الإسباني.

وكما هو معلوم فإن أخبار انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، تصنع الحدث في الوسط الكروي العالمي منذ أيام، لكن اللاعب يواصل التزام الصمت.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى