أخبار مصر

ردا علي الموافقة لرسم الحدود البحرية

إعلان

 

كتبت : اسراء حسين


صرحت مصادر أمنية مسؤولة في وزارة الداخلية المصرية اليوم 2017/6/13 أن جميع الأجهزة الأمنية لديها تعليمات مشددة ، لضرورة التصدي لأي محاولة لإفتعال أعمال شغب او إرتكاب أعمال تخريبية ، أو التظاهر بدون تصاريح أمنية ، وذلك بالتزامن مع انتهاء مجلس النواب الأربعاء 2017/6/14 من إكمال جلسات مناقشة إتفاقية ترسيم الحدود بين “مصر ” و ” المملكة العربية السعودية ” .

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن بكافة محافظات الجمهورية ، قامت بنشر عناصر سرية من إدارة المباحث والتحري ، وذلك لرصد أي محاولات للتظاهر أو أفتعال أي شغب ، في إطار إحباط تلك المحاولات ، والتي قد تؤثر علي حالة استقرار الأمن داخل البلاد .

وأوضحت المصادر أن الخطة الأمنية تتشمل علي نشر قوات الأمن ، مدعمة بمحموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي وقطاع الأمن الوطني ، بالإضافة إلى مجموعات الادارات المرورية والحماية المدنية ، في محيط المنشآت الحيوية والمهمة والشرطية والبنوك ودواوين الوزارات والسفارات ومترو الأنفاق وقطاع السكة الحيدية.

وقالت المصادر أن أجهزة الأمن رصدت عدد من الدعوات للإعتصام والتظاهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك ردا على موافقة اللجنة التشريعية في مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية ، بين” مصر” و” المملكة العربية السعودية ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى