فن

رهف هارون .. في برنامج الملكة أوصلت صوت جيل كامل أمله عافية وطنه

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب : وليد شفيق
في العاصمة اللبنانية بيروت أطلقت الادارة العليا لبرنامج الملكة مؤتمراً صحفياً لتكريم الفائزات بموسمه الأول وقد حضر المؤتمر عدد كبير من شخصيات المجتمع والاعلاميين والصحفيين وكان للسورية رهف هارون ، رئيسة مبادرة ضلع قادر، الفائزة بلقب الوصيفة الأولى في الموسم الأول كلمة تحدثت فيها عن مدى سعادتها وتقديرها للإهتمام والدعم الذي قدمه برنامج الملكة لكل فتاة شاركت في هذا البرنامج الذي قام على مضمون إنساني بحت وهدف نبيل يتجلى في دعم المرأة العربية إعلامياً ودعم دورها المتميز في خدمة المجتمع المدني بعيداً عن أي غايات تجارية أو سياسية.
وقد جاء في كلمتها ( ….. على مدار سنة كاملة ضمن برنامج الملكة كنت أسعى أن أوصل صوت جيل كامل أمله عافية وطنه، سعيت أنا وفريقي وأبناء جيلي أن تكون قضيتنا الأولى هي قضية وطن، وطني سوريا التي قدمت للكل دون إستثناء وفتحت كل بلدها ولم تنصب خيمة للاجئ واحد، البلد الذي فعلا قدم كل المحبة والحنان لكل شخص كان بحاجته. تعب وجهد سنة كاملة في برنامج الملكة لم يكن هدفي الأول خلالها هو الحصول على اللقب أو التاج بل كان توصيل رسالة كل إمرأة بالوطن العربي وكل إمرأة على مستوى العالم. أشكر برنامج الملكة الذي أتاح لي هذه الفرصة التي إستمر إصراري خلالها رغم كل الصعوبات التي واجهتنا, أشكر الدكتور مصطفى سلامة والدكتور رحاب زين الدين وكل ما ساهم في تقديم ودعم برنامج الملكة وأتمنى أن نكون جميعاً بقدر المسؤولية كسفراء الكلمة الطيبة والخير والعمل الاجتماعي والانساني على مستوى الوطن العربي والعالم، سعيدة اليوم كوني معكم وأصبحنا متكاتفين أكثر . شكرا لكم جميعاً )
والجدير أن المؤتمر حضره كل من الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس إتحاد المنتجين العرب والاستاذ الدكتور محمد غنايم رئيس البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية و الدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية و الدكتور مصطفى سلامة الامين العام لإتحاد المنتجين العرب وهو رئيس وعراب برنامج الملكة هذا البرنامج الذي ضم 40 مشاركة تم إختيارهن من بين 25 ألف فتاة تقدمن للإشتراك من كافة أقطار الوطن العربي وتم عرض حلقات موسمه الأول في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى