فن

عزت أبو عوف ووليد توفيق في المرحلة النهائية من ” الملكة “

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

على هامش فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي أقيم برعاية جامعة الدول العربية والذي إنطلق الأسبوع الماضي بالعاصمة المصرية إنطلقت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن المرحلة النهائية (مرحلة الكرسي الملكي( من منافسات برنامج الملكة وذلك بحضور شخصيات من جامعة الدول العربية وكوكبة من الضيوف نجوم الصف الأول والإعلاميين وجمع كبير من الصحفيين لتغطية وقائع المؤتمر.
وفي كلمة ألقاها الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة أعلن فيها عن سعادته البالغة بإختيار معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة لتكون على رأس لجنة التحكيم في برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الإجتماعية” بالإضافة إلى الفنان وليد توفيق والفنان عزت أبو عوف في المرحلة النهائية من البرنامج حيث ستكون بإذن الله في منتصف شهر ديسمبر القادم في حفل كبير ليتم إختيار من ستحمل لقب “ملكة المسؤولية الإجتماعية”. ومن ستكون الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية أيضاً).
والجدير بالذكر أن برنامج الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية) جاء بفكرته د. مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين، ويتم عرضه على إمتداد الوطن العربي في بث مشترك على أكثر من 30 قناة تلفزيونية عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى