فن

اللجنة العليا لبرنامج الملكة إختارت القائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطيني محلفا

إعلان

خاص ع المكشوف

كتبت / رواء الشعراوى               

إختارت اللجنة العليا لبرنامج الملكة “ملكة المسؤولية الإجتماعية” القائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطيني الدكتور محمود خليفة ليكون بمثابة محلف يدعم المشاركة الفلسطينية روان الأسعد ويدافع عن مبادرتها أمام لجنة التحكيم في البرنامج لإيمانه بأن مبادرتها الإجتماعية (كنفساتي) ستكون مشرعاً واعداً يحمل الدعم بكل أشكاله للفنانين الشباب وللفن  الفلسطيني بشكل عام. 

حيث في تسجيل فيديو خاص ببرنامج الملكة توجه الدكتور خليفة إلى المجتمع برسالة يدعوهم من خلالها إلى الدعم والتصويت للمشاركة روان الأسعد، ومما جاء في رسالته: ( هل هو من قبيل الحلم أن يحلق الفلسطيني في أفكاره ويحولها إلى إبداعات، أن يخلق من هيجان البحر الصاخب لوحة إبداعية تعبر عن الكيان الفلسطيني، روان الأسعد بنت البيئة الفلسطينية التي تحب الحياة والعطاء والتحدي، كنفساتي مبادرة ستحول كل المساحات السوداء إلى مساحات بيضاء ليست كحلم وإنما كواقع. .. وكمحلف عن المشاركة روان الأسعد أناشد وأدعم وأقول بأن مبادرتها كنفساتي تستحق الدعم والتصويت لها فلسطينين وعرب وكل من يشاهد برنامج الملكة أيضا أطالب وأدعوا كل من يستطيع أن يبدي رأياً في هذا المجال أن يمنح روان الاسعد لقب ملكة المسؤولية الإجتماعية. )

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة هو أول فورمات لبرنامج مسابقات تلفزيوني عربي يبحث عن إمرأة عربية لتحمل لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، البرنامج جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك. ويتم عرضه الآن على أكثر من 30 قناة و16 إذاعة اف ام على إمتداد الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى