حوادث

سنه مع إيقاف التنفيذ لمغتصب ابنة خالته بحلوان

إعلان

 

%d8%ad%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%ab1

خاص ع المكشوف

كتب عمر رضا

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة إسلام خالد عبدالقادر، 19 سنة، مساعد كربائي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ؛ لاتهامه اغتصاب ابنة خالته دينا سامح أنور، 14سنة، طالبة بالصف الأول الإعدادي، وفض غشاء البكارة، وذلك عقب تقديم المتهم ما يفيد بأنه متزوج من المجني عليها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما اتهمت دينا سامح أنور، 14 سنة، مقيمة بالمساكن الاقتصادية، ابن خالتها باغتصابها، وفض عذريتها، وذلك في محضر رسمي.

وأقرت الفتاة بأنها على علاقة حب مع ابن خالتها، إسلام خالد عبدالقادر، 19 سنة، مساعد كربائي، وأنه اتصل بها؛ وطلب منه الذهاب له بعد اتهاء اليوم الدراسي بمنزل جده، الكائن بشارع المحطة بمنطقة أطلس، وهناك تمكن من اغتصابها وإفقادها عذريتها، وتكررت المعاشرة الجنسية بينهما 3 مرات.

وأضافت، أنها شعرت بالخوف، بعد أن أخبرها أنه يفكر في السفر، فقررت أن تصارح أهلها، واتهامه باغتصابها، فيما قدم المتهم للنيابة ورقة تفيد بزواجه من ابنة خالته.

وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد هاني، وكيل أول نيابة حلوان، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض ابنة خالته، والتي لم تبلغ سن الـ18 سنة، والتي قضت برئاسة المستشار نبيل عزيز، وعضوية المستشارين محمد على عبد الرحيم، وعبد العزيز حسن عبد الونيس، بحكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى