أخبار مصرخبر عاجلقناة ع المكشوفمجتمعمنوعات

إنطلاق مهرجان طفولة فوق العادة برعاية مؤسسة بيت الكنوز

الكاتبة الإماراتية شهناز البستكي تؤكد مصر مليئة بالمواهب وكنوزها في أبنائها

إعلان

كتب / محمد الجندي

في حفل الأول من نوعه احتفلت الكاتبة والشاعرة الإماراتية شهناز البستكي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيت الكنوز للثقافة والتنمية بانطلاق مهرجان طفولة فوق العادة .

شارك في المهرجان أكثر من خمسين طفلاً مصرياً برعوا في إلقاء الشعر والتعبير عن مواهبهم المختلفة .

كما عبرت الكاتبة والأديبة شهناز البستكي عن فخرها وسعادتها بمشاركة هؤلاء الأطفال بشغف في المهرجان والاهتمام بالإتجاهات الأدبية وإلقاء الشعر رغم كل تحديات التكنولوجية وألعاب الفيديو التي تهدد جيلهم .

فيما أكدت رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيت الكنوز للثقافة والتنمية ، أن مصر لا تحتوي فقط على كنوز أثرية وحضارية وثقافية قديمة فقط ، بل لديها كنوز واعدة من الأطفال المصريين الواعدين والموهوبين .

وأشارت شهناز إلي أن هناك خطوات ومبادرات وفعاليات قادمة في المستقبل ستنطلق من خلال مؤسسة بيت الكنوز للثقافة والتنمية تعزز الإتجاهات الأدبية والإنسانية كما تدعم المفكرين والموهوبين .

وعن مؤسسة بيت الكنوز للثقافة والتنمية فقد انطلقت برئاسة الكاتبة الإماراتية شهناز عبدالرزاق البستكي .

أما فيما يخص المهرجان فقد أسسه الشاعر أحمد مرسي رئيس مهرجان طفولة فوق العادة ، ونائب رئيس المؤسسة الكاتبة والأديبة غادة صلاح ، وأمين صندوق المؤسسة هدى محمد .

يذكر أن شهناز عبدالرزاق البستكي، مؤلفة ومهندسة وشاعرة من الإمارات العربية المتحدة ، قامت بتأليف وإنتاج فيلم خلف الكواليس والذي تم عرضه مؤخراً في دور العرض المصرية والعربية ، ورئيس مجلس إدارة جمعية إثراء الذات للثقافة سابقا .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى