اقتصادمقالات

زهير مهيار .. جاما تاريخ في عالم المقاولات والسلامة والأمان

إعلان

كتب / محمد الجندي

استعرض المهندس الأردني زهير مهيار رجل الأعمال  قصة نجاحه منذ أن جاء إلى دولة الإمارات والتطور الكبير الذي شهدته الدولة خلال العقود القليلة الماضية، على صعيد البنى التحتية، والطفرة العمرانية غير المسبوقة التي عاشتها الدولة بفضل رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وقيمه المتمثلة في العزيمة والإصرار والعدالة والحكمة.

وأشار مهيار إلى أن الحياة الاقتصادية في دولة الإمارات شهدت بدورها تطورا غير مسبوق بفضل توجيهات القيادة الحكيمة، مستذكراً، أيضاً، الطبيعة التي كانت تتسم بها الحياة الإجتماعية على صعيد المساكن وسبل حياة الناس .

وفي وقت ليس ببعيد جاء المهندس زهير إلى دولة الإمارات، ليفتتح شركة جاما المتخصصة في المقاولات العامة والاستشارات الهندسية وأنظمة السلامة والأمان ، حيث المزايا التنافسية التي توفرها الدولة بما يدعم نمو وتطور الأعمال ، وتعزيز قدرتها على الوصول للأسواق الإقليمية والعالمية.

كما أشار مهيار إلي أن إنجازاته في هذا القطاع الحيوي والكبير أصبحت الأكبر في الإمارات العربية المتحدة من حيث قدراتها على إنتاج وتوريد حلول السلامة والأمان ، وتقديم حلول متكاملة تحت سقف واحد لجميع أنواع معدات مكافحة الحرائق عالية الجودة وأنظمة الحماية من الحرائق ، وأنظمة الإنذار والطوارئ والأمن .

فيما نفذت جاما للمقاولات العامة الكثير من المشروعات الكبيرة علي أرض الإمارات العربية المتحدة في مختلف المؤسسات والشركات والمحال التجارية.

يذكر أن جاما قامت بفضل سواعد فريق عمل متكامل ومتكاتف بقيادة المهندس أحمد مهيار والمدير العام عبدالله العيلة والمشرف العام أحمد عبدالرحمن.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى