خبر عاجل

قادة القطاع السياحي يتفقدون نقاط مسار العائلة المقدسة بصعيد مصر

سيد خليل ومحمد سلام وأمجد بركات وشيرين زين الدين في رحلة لصعيد مصر

إعلان

تفقد كبار أصحاب شركات السياحة والسفر نقاط مسار العائلة المقدسة ، حيث زار الأستاذ سيد خليل رئيس مجلس إدارة شركة ترافلز كي والأستاذ محمد سلام رجل الأعمال المصري رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي الأفريقي الآسيوي والأستاذ أمجد بركات مدير عام مبيعات وتسويق فنادق موفنبيك العائمة والأستاذة شيرين زين الدين مدير التسويق بفنادق موفنبيك العائمة حيث كانوا علي فندق Darakum العائم التابع لمجموعة موفنبيك .

حيث أكدوا أن مشروع العائلة المقدسة يعد أهم المشروعات التراثية والحضارية والثقافية والدينية التي تضاف لرصيد الإنجازات التي حققتها مصر على الصعيد الثقافي والحضاري

كما أشاروا أصحاب شركات السياحة عنهم الأستاذ سيد خليل رئيس مجلس إدارة شركة ترافلز كي ، إلي أن أعمال التطوير ستؤدي لوضع المنيا على خريطة السياحة العالمية، وبما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة .

كما أوضح الأستاذ محمد سلام رجل الأعمال المصري رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي الأفريقي الآسيوي إلي أن مشروع التطوير خرج في أفضل صورة ممكنة وبشكل يليق باسم مصر في المنطقة والعالم مما يحقق إستراتيجية شاملة ومحكمة لرؤية مصر المستقبلية للقطاع السياحي .

يذكر أن محمد سلام رجل الأعمال المصري شغل عدة مناصب منها نائب رئيس المجلس الاستشاري الكيني الأوغندي التنزاني السابق والمستشار السياحي للرئيس الكيني السابق ورئيس مجلس إدارة شركة يونايتد وشركة تاتش وشركة إكزيكتيف للسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ترافيل ميكر أفريقيا في ولايات مانشستر ونيويورك وتكساس وشيكاغو وكينيا وجنوب أفريقيا وغانا ورئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال في كينيا .

ويري سلام رئيس مجلس إدارة كبري شركات السياحة بمصر وأفريقيا أن رحلة العائلة المقدسة أمر مهم جدا بالنسبة للقارة الأفريقية حيث تمتلك أفريقيا ما يقرب من الستمائة مليون مسيحي ما يجعل مسار العائلة المقدسة قبلة لمسيحي أفريقيا .

كما تفقدوا أصحاب شركات السياحة والسفر الكبري بمصر دير جبل الطير الذي يقع في سمالوط في شرق النيل والذي يضم كنيسة السيدة العذراء مريم وهي إحدى الكنائس الأثرية في المنطقة التي أقامت فيها العائلة المقدسة أثناء رحلتها إلى أرض مصر والذي أكد علي ربط السياحة الدينية بالسياحة الثقافية والتاريخية والنيلية .

أيضا زار قادة القطاع السياحي منطقة القوصية بمحافظة أسيوط ودير الشهيد مارمينا المعلق ومقابر بني حسن وبيت الكاثوليك بأبو قرقاص بالمنيا ومنها إلي بني سويف حيث الممشي السياحي الجديد الذي يعد بمثابة وجهة سياحية ونقلة تاريخية لمحافظة بني سويف .

يذكر أن أمجد بركات مدير مبيعات المراكب العائمة بموفنبيك عمل علي تنوع البرامج السياحية النيلية من خلال المراكب العائمة حيث وضع خطة للبرامج من القاهرة لأسوان والعكس ، والتي كانت مغلقة علي الأقصر وأسوان فقط من قبل .

يعد أمجد بركات واحداً من أمهر مديري المبيعات في القطاع السياحي والذي يعتبر مرجعاً لزملائه في إدارات المبيعات والتسويق السياحي .

كما وجه أصحاب شركات السياحة الشكر لفريق العمل القائم على فندق Darakum علي الخدمات المقدمة والتي كانت علي اعلي مستوي.

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى