خبر عاجل

السفير المصري بأرمينيا يجتمع مع الجالية المصرية بجورجيا

رئيس الجالية المصرية في جورجيا يبحث مشاكل أبناء الجالية مع السفير المصري لدى أرمينيا

Advertisements

اجتمع السفير بهاء دسوقي سفير مصر لدى أرمينيا وغير مقيم لدى جورجيا بمجلس إدارة الجالية المصرية برئاسة السيد الأستاذ صابر اسحاق رئيس الجالية المصرية في دولة جورجيا بحضور الأستاذ ماجد زيتون نائب رئيس الجالية والأستاذ كمال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والأستاذة ياسمين الصاوي رئيسة اللجنة الإعلامية والأستاذ عبود باسيلي رئيس لجنة فض المنازعات والأستاذة نينو سويتاشفيلي مسؤولة العلاقات العامة .

جاء هذا الاجتماع بعد إحتفال سفارة مصر في ارمينيا والجالية المصرية في جورجيا بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو في حضور «روبرت خاتشاتريان» وزير صناعة التكنولوجيا العالية ممثلا عن الحكومة الأرمينية، وبمشاركة عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الأرمينية (البرلمان)، ونائب وزير الخارجية وعدد من أعضاء الوزارة ونائب وزير الطوارئ، إلى جانب الجالية المصرية والمصريين الأرمن ومجموعة من رجال الأعمال وسفراء السلك الدبلوماسي المعتمدين بأرمينيا.

كما استعرض رئيس الجالية المصرية صابر إسحق بمشاركة القائمين على أمور المصريين من أبناء الجالية مع السفير المصري لدي ارمينيا بهاء الدسوقي مشاكل أبناء الجالية المصرية في جورجيا ومناقشة سبل الحل .

فيما أبدي السفير المصري الإهتمام بأبناء الجالية في جورجيا والعمل علي تذليل العقبات والصعوبات التي تواجههم والعمل على حل جميع مشاكلهم .

و قد أشار الدسوقي بأن السفارة وكافة العاملين بها مهتمون بكل مصري علي أرض جورجيا وعلي أتم الاستعداد لمساعدتهم في كل وقت وتحت أي ظرف من الظروف متمنياً من الله أن يكون كل مصري في جورجيا يعمل في إستقرار وسلام .

كما توجه بالشكر السيد صابر إسحق رئيس الجالية المصرية في جورجيا إلي الأستاذ عصمت مرقص وإدارة سلسلة مطاعم أم فارس المقر الآمن والمستقر المفضل لدي المصريين وذلك علي حسن الإستقبال والاستضافة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى