محافظات

أورمان الغربية تنتهى من توزيع 30 ألف كيلو لحوم على 15 الف أسرة

Advertisements

كتب- سعيد شاهين

أنهت جمعية الأورمان بمحافظة الغربية تحت رعايه الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، توزيع عدد  30 ألف كيلو لحوم مجمده على 15 الف اسره ضمن الأسر الأولى بالرعاية وذلك خلال الفتره من ديسمبر الماضى وحتى اليوم باشراف كيل وزاره التضامن الاجتماعى بالغربية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن عملية توزيع اللحوم جاءت  بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية من خلال عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى والبحث الميداني الذي يقوم به فرع الجمعية بالمحافظة ووفقا لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظا على حقوقهم.

ولفت إلى أن عملية التوزيع تشمل قرى مراكز محافظة الغربية، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة.

وأوضح شعبان ان جمعيه الاورمان لا يتوقف عملها على توزيع اللحوم وغيرها لكنها تتلاقى عمليات القلب المفتوح والعيون والكراسى المتحركه والسماعات لضعاف السمع.

وأشار عبدالخالق عبدالعظيم مدير جمعية الأورمان بالغربية إلي أن جمعية الأورمان نفذت عددًا هائلًا من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى محافظة الغربية الأكثر احتياجا، ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من كراتين رمضان ولحوم الأضاحي وبطاطين الشتاء وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها وتوقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا في مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم، ومستمرون في تقديم كافة تلك الخدمات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى