أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسةمقالاتمقالاتمنوعات

ناجي الشهابي يكتب: أمنياتي في الجمهورية الجديدة

Advertisements

بقلم: ناجي الشهابي

كتب ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية عن امنياته فى الجمهورية الجديدة واولوياتها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قال: كنت أتمنى أن تكون أولويات الجمهورية الجديدة.. أولا : الحفاظ على حقوق مصر التاريخية في مياه النيل و القضاء على أى تهديدات أو عوائق تمنع جريان نهر النيل من منابعه إلى مصبه فى دمياط ورشيد.

تابع قائلاً: ثانيا.. الإهتمام بالتعليم وتطوير المدرسة المصرية وإنشاء 60 ألف فصل دراسي للوصول بكثافة الفصول إلى معدلاتها العالمية وانهاء فوضى المدارس الدولية برسومها المالية المبالغ فيها ثالثا : الإهتمام بالصناعة والتصنيع وتطوير شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام وعدم تصفيتها أو بيعها.

رابعا : تطوير القرية المصرية و الاهتمام بالزراعة وإستصلاح الأراضى وتحقيق الإكتفاء الذاتى فى القمح والاهتمام بالتصنيع الزراعى..رابعا الاهتمام بمنظومة الصحة وتطوير المستشفيات الحكومية وامدادها بأحدث الأجهزة الطبية وتوفير مستلزمات العلاج بالمجان.

سادسا : تنمية سيناء وتوطين ثلاثة مليون من الناس الوادى والصعيد بها… سابعا : تنمية الوادى الجديد وتوطين ثلاثة مليون من أهل الوادى الصعيد بها.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى