أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسة

مؤمن أشرف: مصر تخطو لإزالة العقبات وتطوير القرى من أجل حياة كريمة للمواطنين

إعلان

كتب: حسام راضي

قال المهندس مؤمن أشرف الخبير الاقتصادي، إن الرئيس السيسى يعمل على إظهار صورة مصر وإعادة ملامحها الحضارية التي تليق بمصر بعيدا عن العشوائية وسوء التخطيط والإدارة.

وأوضح المهندس مؤمن أشرف أن من يحدث الآن من مشروعات أكبر دليل على قوة إدارة مصر السياسية وإصرارها على تطوير مصر وجعلها دولة لها تجربة، مضيفا أن الدولة وقيادتها منذ اندلاع 30 يونيه تعمل بالتخطيط والمتابعة على أعلى مستوى علمى من خلال مجموعة من المتخصصين، لتصبح مصر صاحبة مستقبل أفضل كما كانت وستظل صاحبة تاريخ عريق لكل المصريين.

وأكد مؤمن أشرف، أن ما يحدث من تطوير للعشوائيات فى كل ربوع مصر وما يحدث من تطوير للقرى وإعادة صياغة الحياة فى القرى بشكل كريم يؤكد أننا لن نتراجع عن حلمنا فى التطوير ويؤكد الدوافع لبناء دولة تستعد نحو كل معايير التقدم العلمى والبحث والخيال الإبداعى فى خلق أجيال تقود العالم لأن مصر ستكون فى مقدمة كل دول العالم بعد أعوام قليلة جدا.

وأشار إلى أن مصر تخطو خطوات صحيحة بالعلم والإرادة والأمل وإزالة جميع العقبات التي عانى خلالها المواطن المصرى للحصول على أدنى حقوقه، واليوم مصر تسير بثبات نحو مستقبل يصنع تاريخا، يشعر خلاله المواطن المصرى بفخر وعزة أنه أحد مواطني المحروسة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى