خبر عاجل

السوري الذي أغلق مطعمه من أجل جاره في تصريحات خاصة لـ “ع المكشوف

إعلان




ع المكشوف/ يوسف عبد الرحمن

أغلق مالك مطعم في الإسكندرية مطعمه الكائن في شارع محمد نجيب، يوم افتتاح مطعم جاره، معلقًا لافتة على باب مطعمه مكتوب فيها “قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما زال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه”.

أخذت تلك المبادرة صدى واسع عبر الإنترنت، قابلها البعض بالتقدير والإعجاب وقابلها البعض الآخر بالسخرية وتوجيه الاتهامات.

فتح الأستاذ محمد نبيل خولاني، الذي أغلق مطعمه “أبو عبدو السوري” من أجل افتتاح مطعم جاره “أبو عمر السوري”، قلبه لبوابة “ع المكشوف” وتحدث عن تلك المبادرة بإيضاح وللمرة الأولى.

قال صاحب مطعم “أبو عبدو” إن مشكلة حدثت مع المطعم الآخر واعتقدوا أنه له يد في تلك المشكلة خصوصًا وأن المطعمين يقدمان نفس أصناف الطعام، فبادر بحسن نية بهذه الحركة وقرر إقفال مطعمه في يوم افتتاح مطعم “أبو عمر”.

ونفى ما تداوله بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن المطعمين تابعين له، مؤكدًا أن كل مطعم مستقل بذاته وأن مطعم “أبو عمر” صاحبه مصري وإدارته سورية.

وأوضح أنه تفاجأ من انتشار صور اللافتة المعلقة على باب مطعمه على وسائل التواصل، قائلًا: “أخدت القرار واليوم اللي قفلت فيه سافرت ورجعت آخر الليل، وأنا مسافر عرفت بانتشار اللي حصل من النت زيي زي الناس”.

فيما كشف لنا الأستاذ محمد أنه من أصول سورية ووصل إلى مصر منذ ثماني سنوات ومنذ قدومه إلى الإسكندرية افتتح المطعم ومع مرور السنين بدأ اسم المطعم ينتشر.

وعند طلب صورة شخصية له لوضعها مع التصريحات، رفض بشكل قاطع مصرحًا: “مش عايزين نقول للناس إن احنا بنتفاخر بنفسنا، اللي عملته حاجة إنسانية مش أكتر”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى