أخبار مصرأخبار العالمالعرب والعالمبرلمانتوك شوخبر عاجلسياسةعدسة ع المكشوفقضايا ساخنةقناة ع المكشوفمجتمعمحافظات

مدير تعليم بولاق يحُث العاملين على المشاركة في انتخابات الشيوخ.. ويؤكد: التصويت “حق الوطن علينا”.. “صور”

إعلان

مدير تعليم بولاق يسطر ملحمة تاريخية ويدعو العاملين للمشاركة في انتخابات الشيوخ

أيمن عبد الواحد: التصويت الايجابي “حق الوطن علينا”

 أدعو كافة المواطنين بالإدلاء بأصواتهم من أجل مصلحة الوطن

لدينا قرابة 4000 معلم وموظف وعامل يتبعون إدارة بولاق التعليمية

كتب- ناجح النجار

أكد الدكتور أيمن عبد الواحد، مدير الإدارة التعليمية ببولاق وفيصل، على ضرورة المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ.

ودعا “عبد الواحد” في تصريحات خاصة لـ مجلة “ع المكشوف”، اليوم الأربعاء، كافة العاملين والمواطنين بالإدلاء بأصواتهم فيما يرونه مناسبا للصالح العام والمواطن، متابعا “لابد أن نوضح للعالم أجمع موقع ومكانة مصر الدولية والإقليمية وحق الوطن علينا جميعا هى المشاركة الإيجابية”.

وحرص مدير تعليم بولاق، في الاطمئنان بنفسه على خروج العاملين والتوجه لليوم الثاني على التوالي إلى لجان التصويت والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف: نحن في إدارة بولاق التعليمية وبمساعدة زميلتي هالة كمال وكيل الإدارة وكل العاملين نرفع شعار “شارك في الانتخابات.. خليك إيجابي.. صوتك أمانة”.

وعن الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا المستجد أثناء التصويت، أشار رئيس إدارة بولاق التعليمية، إلى أنه كما إلتقطت الكاميرا الخاصة بكم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، من خلال تسليم كمامة وزجاجة مياه خاصة بكل ناخب والتأكيد على التباعد الاجتماعي.

وتابع: أن هذه الإجراءات ودعم الدولة المصرية فقط، هى نهج كل الإدارات التعليمية التابعة لمديرة التربية والتعليم الجيزة بقيادة الدكتور خالد حجازي وكيل التعليم بمحافظة الجيزة.

وعن توجيهات دعم أي حزب بعينه، أكد الدكتور أيمن عبد الواحد، أنه لم يفرض علينا إطلاقا أو التوجيه بالتصويت لأي حزب بعينه؛ بل الهدف هو المشاركة الايجابية وإظهار قوة مصر أمام العالم أجمع.

من جهتها، رصدت كاميرا “ع المكشوف” الأستاذة هالة كمال وكيل إدارة بولاق التعليمة في حث العاملين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأوضحت “كمال”، أن علينا جميعا الوقوف صفا واحدا في هذه اللحظات، من أجل استقرار الوطن والحفاظ عليه، مؤكدة أن المشاركة الايجابية أمانة في عُنق كل مواطن مُحب لوطنه.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى