الرياضةتوك شوخبر عاجل

اتحاد الكرة: مباراة كل 4 أيام لأندية الدورى الممتاز فى الأسابيع الأولى.. لهذا السبب

إعلان

ع المكشوف

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الأسابيع الأولى من عمر الدورى العام بعد عودته ستشهد إقامة مباراة كل 4 أيام لكل فريق، منعا للإصابات لاسيما أن اللاعبين حصلوا على راحة تخطت الـ3 أشهر، ولن تكون فترة الإعداد كافية، لذا تم الاتفاق مع المدربين خلال اجتماع أمس على عدم ضغط المباريات فى الأسابيع الأولى على أن يتم ضغط المباريات بعد 5 أو 6 أسابيع حفاظا على سلامة اللاعبين من الإصابات.

وحسم جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة، نهائياً مصير الموسم الحالى من الدورى، بعدما أكد استكمال المسابقة وأن قرار رئاسة الوزراء لا رجعة فيه، وأكد نائب رئيس الجبلاية عدم وصول خطاب رسمى من نادى الزمالك بشأن انسحاب الفريق من بطولة الدورى فى حال استئناف الموسم الحالى وفقا لتصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم، وأضاف جمال محمد أنه فى حال إرسال الزمالك أو أى نادٍ قرار انسحاب رسمى من أى مسابقة سيتم عقد اجتماع مجلس إدارة وتطبيق اللوائح وفقا للوضع وقتها.

وأضاف جمال محمد علي نائب رئيس لجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة أن الاجتماع الذى عقدته اللجنة مع المديرين الفنيين لأندية الدورى كان مثمرا فى طريق استئناف مسابقة الدورى للموسم الحالي.

وأشار جمال محمد على، فى تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم على قناة اون تايم سبورت الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، إلى أن مدربى الأندية اتفقوا على حاجة كل الفرق إلى 6 أسابيع أعداد لفرقهم قبل خوض أى مباراة رسمية، وأضاف نائب رئيس اللجنة انه تم الاتفاق على استئناف الدورى رسميا فى الأسبوع الثانى من شهر أغسطس المقبل وتحديد بعد 15 أغسطس المقبل.

وكشف جمال محمد أنه تم تسليم التصور إلى حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات لوضع التصور المبدئى لأول 5 أسابيع من الدورى عقب استئنافه لعرضه على المدربين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى