أخبار مصرالرياضةخبر عاجل

تعرف على 3 سيناريوهات أمام صالح جمعة في أزمته داخل الأهلي

إعلان

يترقب صالح جمعة لاعب الأهلي حسم مصيره في القلعة الحمراء، سواء بالاستمرار وهو خيار ضعيف خاصة مع استمرار رينيه فايلر، أو الرحيل عن القلعة الحمراء وهو التوجه الأقرب، في ظل عدم قناعة المدرب السويسري بإمكانيات اللاعب، ويراه لا يلتزم بتنفيذ تعليماته الفنية داخل الملعب.

ويعد موقف فايلر تجاه صالح جمعة واضحاً، حيث لم يشارك اللاعب مطلقاً منذ تولى المدرب السويسرى المسئولية الفنية للأهلى، كما أكد فى أكثر من مناسبة أن صالح جمعة لن يعود لحساباته نهائياً، نظراً لعدم التزامه بالتعليمات الفنية من ناحية وعدم التزامه خارج الملعب من ناحية أخرى، وهوما يؤثر بالسلب على مردوده داخل الملعب، فضلاً عن قيام صالج بالسخرية من فايلر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمعرفة 3 سيناريوهات أمام صالح جمعة في أزمته داخل الأهلي، عبر سوبر كورة.

وكشف مسئولو النادى الأهلى، حقيقة العروض التى تلقاها لاعب الفريق صالح جمعة فى الفترة الحالية بعدما ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسى.

وطلب السويسرى رينيه فايلر مدرب الفريق، ضرورة رحيل صالح جمعة عن الفريق بنهاية هذا الموسم، لأنه لن يكون ضمن خطته فى الموسم المقبل بعدما منحه كل الفرص ولكن اللاعب لم يستغلها.

وقال مسئولو النادى الأهلى إن العروض التى تتناثر فى وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، حول صالح جمعة لاعب الفريق “فشنك”، وأكدوا أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية لضم صالح الذى سيرحل بنهاية الموسم الجارى بناءً على طلب فايلر.

وتحفظ أكثر من نادى فى الدوري الممتاز، على سلوكيات صالح جمعة التى تؤثر على تركيزه داخل الملعب حال التعاقد معه، رغم يقينهم بقدراته العالية داخل الملعب ، لاسيما أن اللاعب أهمل في حق نفسه كثيرا وظلم نفسه كثيرا لأنه يملك موهبة كبيرة ولكن لا يستغلها بالشكل الأمثل، وهو ما أخر انطلاقته في الملاعب كثيرا، رغم أن الكثير كان يتنبأ له مستقبل واعد مع الكرة.
وتتأرجح أسباب تحفظ أندية الدوري الممتاز على ضم صالح جمعة بين سببين الأول الخوف من سلوكياته وعدم استفادة الفريق الذي سيتعاقد معه بسبب انشغال اللاعب بأمور خارج الملعب، وإقدامه على السهر وهو ما يرفضه غالبية المدربين، بينما السبب الآخر في صعوبة شرائه من الأهلي أو تكبد مبلغ كبير نظير استعارته باعتباره من المواهب الكبيرة في الكرة المصرية

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى