محافظات

أورمان الغربية انتهت من توزيع 10ألاف كرتونة مواد غذائية و 50 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا

كتب-سعيد شاهين

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية واللحوم، حيث قام مكتب الأورمان بمحافظة الغربية بتوزيع عدد (10)ألاف كرتونة مواد غذائية، وتوزيع عدد (50) ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى ونجوع ومدن مراكز محافظة الغربية.

وأكد شعبان أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل، وأن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة تحت اشراف مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة وبرعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأشار عبدالخالق عبدالعظيم مدير فرع الأورمان بالغربية أنه تم التوزيع بالقرى الأكثر احتياجًا فى جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة ابتداءً من طنطا ثم المحلة الكبرى وسمنود والسنطة وزفتى وقطور وكفرالزيات وحتى مركز بسيون .

وأوضح عبدالعظيم أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى بدءته الأورمان قبل سنوات من الآن وتحرص على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة خمسة عشر يومًا بحيث تستقبل الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة .

                                                

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق