محافظات

الأورمان تنتهى من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية فى قرى ومراكز الغربية

كتب-سعيد شاهين

أعلنت جمعية الأورمان انها على وشك الانتهاء من توزيع 10 ألاف كرتونة مواد غذائية  على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الغربية.

وأكد ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن التوزيع يتم على الأسر فى منازلهم وذلك من منطلق عدم تكدس المستفيدين فى اماكن التجمعات حرصا  على صحتهم وسلامتهم وفى إطار خطة الحكومة المصرية للتصدى لفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي سلامة المواطنين .

وأشار شعبان الى أن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى .

وأوضح عبدالخالق عبدالعظيم مدير فرع الأورمان بالغربية أن التوزيع شمل جميع مراكز المحافظة ابتداءً من طنطا ثم المحلة الكبرى و سمنود و السنطة و زفتى و قطور و كفرالزيات وحتى مركز بسيون وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى انحاء المحافظة .

يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق