خبر عاجلأخبار مصرسياسة

تسيير 3 رحلات طيران تغادر القاهرة لإعادة العالقين بـ 3 دول

إعلان

ع المكشوف

تغادر القاهرة اليوم، الثلاثاء، 3 رحلات طيران استثنائية تسير اثنين منهما الشركة الوطنية مصر للطيران إلى كل من العاصمة العراقية بغداد، ومدينة دلهي بالهند، والرحلة الثالثة تسيرها شركة “إيركايرو” التابعة لوزارة الطيران المدني إلى مدينة دار السلام بتنزانيا والعاصمة السودانية الخرطوم، لإعادة المصريين العالقين هناك، بسبب تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تعود الرحلات الثلاث، إلى مطار مرسى علم الدولي، حيث تم تخصيص عزل صحي للمصريين القادمين من هناك، لمدة 14 يوما وفق توصيات وزارة الصحة، للتأكد من خلوهم من عدوى الإصابة بفيروس كورونا.

كانت وزارة الطيران المدنى، أعلنت تسيير نحو 22 رحلة طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتأتي قائمة الدول التي سيتم عودة المصريين العالقين، كالآتي: “بيروت – الرياض – واشنطن – كازابلانكا – أمستردام – موسكو – البحرين – بومباي – جوانزو – فرانكفورت – المالديف – واشنطن – جوهانسبرج – بانكوك – كوالالمبور – أثينا – بلجراد – الجزائر – برشلونة – كييف – جاكرتا – أديس أبابا – نيروبي”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى