محافظات

وزيرة الهجرة ومحافظ الغربية في زيارة قرية شبرابلولة معقل إنتاج العطور

كتب-سعيد شاهين
قامت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بزيارة لقرية شبرابلولة مركز قطور معقل إنتاج العطور. جاء ذلك في إطار تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية “مراكب النجاة” بحضور الدكتور لميس نجم وكيل البنك المركزي والوفد المرافق للوزيرة ومقرر المجلس القومي للمرأة بالغربية وأعضاء مجلس النواب.
وخلال الزيارة؛ تفقدت الوزيرة والمحافظ مصنع إنتاج المواد العطرية الخام ، حيث أشادت بمستوى الصناعة والإنتاج بالقرية مقدمة الشكر لمحافظ الغربية على تنظيم الزيارة للقرى المنتجة للمحافظة للعمل على تنميتها والنهوض بها بما يتواكب مع مبادرة مراكب النجاة ، مؤكدة أهمية مشاركة الجميع في تطوير هذه القرى لمواجهة الهجرة الغير شرعية وتوفير فرص عمل لأبنائها وأبناء القرى الأكثر إحتياجاً.
ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية إنه من المستهدف تحويل هذه القرى إلى قرى نموذجية منتجة تحت شعار “نحن الأكثر إنتاجاً” لتكون جاذبة لليد العاملة ، بالإضافة إلى توفير مراكز تدريب مهنية لتدريب الأيدي العاملة وفق النظم التكنولوجية الحديثة مما يعمل على النهوض بالقرى الأكثر إحتياجاً ورفع مستوى معيشة مواطنيها.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق