محافظاتمقالات

رضا البغدادي يكتب: ملاك ومحبي مصيف بلطيم يأملون لقاء محافظ كفرالشيخ

السيد محمد محجوب رئيس مدينة مصيف بلطيم، عرفناك رجل طاهر اليد عفيف اللسان، ولكن ياسيدي لمصلحة من وقف التراخيص والبناء، ووقف الحال.

 ونستغيث بكم فأغيثونا يرحمكم الله، نعلم انكم تبذلون أقصي جهد للانتهاء من مشروع الصرف الصحى؟ تسابقون الليل بالنهار ولكن المصاعب والمعوقات كثيرة.

ننتظر منكم دعوة السيد محافظ كفرالشيخ للقاء الأسبوعي بديوان عام الادارة بمصيف بلطيم، أو تشكيل وفد من محبي وملاك مصيف بلطيم للقاء المحافظ لشرح مشاكلنا التي طالبنا بها مرارا وتكرارا ولكن بدون جدوي.

 وللاسف الشديد فقد تحول اللقاء الأسبوعي إلى مجرد روتين ولاحياه لمن تنادي، نعلم عنكم عدم اليأس، ولكن هناك من يعوقون المسيرة من المحبطين، ولكن “ايد لوحدها مش هتسقف” زي مابيقول المثل الشعبي.

 المشاكل كثيرة وحلولها ليست صعبة، والموضوع يحتاج إرادة من المسؤول الأول عن المحافظة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الجديد، لعل وعسي نجد من يستمع لنا ويشاهد على الطبيعة تردي الحال بمصيف بلطيم من وقف التراخيص، وقطارات الموت، والناموس، والآثار المترتبة علي المخطط التفصيلي وما شابه ذلك من عوار ومشاكل لاحصر لها، وعدم نقل ملكية.

 نعلم انك مكبل الأيادي بسبب البيرقراطية، لكن الأيادي المرتعشة لن تصنع شيئا ياسيدي وقد طالبنا مرارا بالأتي:

١- شركة نظافة وأمن طول الموسم فالبوابات الرئيسية بدون حراسة كما ينبغي، والموضوع يدخل سداح مداح، ونعلم إن هناك مواضيع خارجه عن إلارادة، وعلي فكرة شركة الأمن والنظافة لن تكلف الدولة شيء من خلال مشاركة الشقق والمحلات برسوم أسوه بما يتبع في المصايف الأخري علي مستوي الجمهورية.

٢- مراجعة المخطط التفصيلي وماشابه من عوار.

وفى النهاية ربنا يعينك وده مجرد اقتراح لدعوة السيد المحافظ لنلتقي به داخل ديوان عام الادارة بمصيف بلطيم أو تشكيل وفد من الملاك والمهمومين بمشاكل مصيف بلطيم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق