محافظات

جوليانا تستضيف السيسي مستقبل وطن

إعلان

ع المكشوف – أحمد موسى 

 

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية جهودها لتكثيف جولاتها بالمركز لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

 

فعقد حزب مستقبل وطن بأمانة القليوبية منذ قليل مؤتمر جماهيريا بقاعة جوليانا ببنها ، تحت عنوان “السيسي مستقبل وطن” لدعم الرئيس السيسى لرئاسة مصر 2018 .

 

 

وحاضر بالندوة الدكتور أحمد عامر الخولي أمين الحزب و النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن و علاء صبيح آمين التنظيم و مصطفي النفيلي آمين التقييم و المتابعة وأسامة ابراهيم آمين الشئون البرلمانية و رضوي الشافعي أمينة المرأة و الدكتور أيمن سعيد آمين التدريب و التثقيف وعمرو عفت آمين الإعلام ومحمود حسانين آمين العمل الجماهيري ، بدأت الندوة بشرح إدارة الحملات اﻻنتخابية ومعرفة الفئات المستهدفة للمشاركة في اﻻنتخابات.

 

 

وأوضح الدكتور أحمد عامر الخولي أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية ، أن الندوات بمثابة توثيق لدور الحزب في الوجود بين صفوف المجتمع بكل طوائفه، ودعاية إيجابية لدوره في توصيل صوت المواطن باحتياجاته ورفع الشكاوى للمعنين بالأمر ، كما دعا الحضور الي أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، ايمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات.

 

 

وقال النائب جمال كوش عضو مجلس النواب ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان فى البلاد، والإصلاحات التى شهادتها البلاد، داعيا أهالى المحافظة للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 

 

وأضاف علاء صبيح آمين التنظيم بالمحافظة ، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس السيسى، أن انتصار الرئيس فى 30 يونيو لإرادة الشعب لم يكن من أجل المنصب، بل من أجل المصريين البسطاء، موجها بضرورة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه زعيم استطاع أن يجعل مصر دولة قوية تنافس بالشكل الذى يليق بمكانتها.

 

 

و أكدت رضوي الشافعي أمينة المرأة ، على أهمية دور المرأة للمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، لما لها من دور قوي في توجيه زوجها وأبنائها وزميلاتها، وإيمانًا بدورها الفعال خلال ثورتين، وتأكيدًا لدور المرأة البارز تم التوضيح على أهمية المشاركة وخصوصا الأصوات النسائية فى المجتمع للقيام بدورها نحو الاختيار الأمثل تجاه وطنها مصر، فالمرأة أثبتت أنها قادرة على النهوض بالمجتمع من خلال حين اختيارها ومشاركتها الفعالة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى