الرياضة

الصيد : لا نقبل التلميح من قريب أو بعيد عن أى تجاوز فى حق القوات المسلحة

إعلان

 

ع المكشوف – زينب محمود

 

 

 

صرح نادى ” الصيد ” أنه بكافة أعضاءه ومجلس إدارته وموظفيه جزء من النسيج الوطني للبلاد ، وأنه لا يقبل ولا يرضى ولا يُجيز، التلميح من قريب أو بعيد عن أى تجاوز أو مزايدة فى حق القوات المسلحة والشرطة المصرية ، وذلك خلال بيان رسمي أصدره مجلس إدارة النادي للتعليق على الحرب التي شنتها القوات المسلحة على الإرهاب الأسود .

 

 

حيث جاء نص البيان كالتالي : –

 

” نادي الصيد بكافة أعضاءه ومجلس إدارته وموظفيه، جزء من النسيج الوطني للبلاد، ويعلمون ويتابعون الملحمة التاريخية لبطولات القوات المسلحة والشرطة، فى حربهم المقدسة ضد الإرهاب، وضد قوى الشر التى تحيك المؤامرات ضد مصر ليل نهار ، وإن كافة من ينتمي لإسم نادينا له عقيدته التى لا تتزعزع، والمبنية على قناعته بتضحيات هؤلاء الأبطال البواسل فى سبيل أن ننعم كمواطنين بالأمن والاستقرار”.

 

 

من هذا المُنطلق فإن مجلس إدارة نادي الصيد مُمثلًا عن أعضاءه لا يقبل ولا يرضى ولا يُجيز، التلميح من قريب أو بعيد عن أى تجاوز أو مزايدة فى حق قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية .

 

 

كما يرفض مجلس الإدارة أي محاولة للمزايدة على وطنية أعضاء نادي الصيد، فقد قدم هذا النادي للوطن المئات من شهداء الواجب منذ نشأته عام 39 وحتى الآن، علاوة على العشرات من الشهداء المدنيين من ضحايا الارهاب .

 

 

فإننا نهيب بالبعض ممن لا يعرفون طبيعة وأخلاق وثقافة أعضاء نادي الصيد، عدم الزج باسم نادينا العريق فى مزايدات أو إسقاطات أو إشارات تتعلق بعدم التقدير أو الاساءة ليس لقواتنا المسلحة أو لشرطتنا المصرية فحسب ، إنما لكافة مؤسسات الدولة المصرية ، فذلك ليس من شِيم نادي الصيد ، إنما شِيم أعضاءه الوفاء والنُبل والوطنية ” .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى