منوعات

Swoo أهم تطبيق أونلاين للتواصل الإعلامي والإجتماعي.

كتب جمال كامل

 

يمكن لأي شخص أن يحمل تطبيق swoo عبر Apple store or Google Pages وأن يقوم بتسجيل الدخول وتأسيس صفحه شخصيه له ومشاهده البرامج والفيديوهات التي تعرض على التطبيق.

 

حيث انطلق من القاهره ظهر اليوم تطبيق swoo أون لاين وبدايه التطبيق خلال شهر أغسطس 2017 وكانت البدايات مع إعلاميين ومؤثرين ومواهب عربيه من مصر والإمارات و لبنان.

 

ويعتبر هو أول تطبيق من نوعه في العالم العربي بل أبرز وأكبر ، ويحظى المؤثرون والإعلاميون والمواهب المصريه بحصه الأسد في العالم العربي ، أما المُشاهد الذي لم يستطع مشاهده البث المباشر فيمكنه أن يعاود مشاهده الحلقات فيما بعد.

 

 

ويرتكز المضمون بشكل أساسي على البث المباشر حيث يقوم المذيعون المعتمدون ومقدموا المحتوى بتصوير برامجهم وفقراتهم بأنفسهم من خلال الموبايل ومن أي مكان هم متواجدون فيه.

 

 

يقسم مضمون البرامج والفيديوهات في التطبيق إلى 12 قسم ، ثقافه، ترفيه ،فنون، رياضه ،تكنولوجيا، مال وأعمال ،طعام صحه، منوعات ،سفر وسياحة،وتعتبر وكسو وديو هي البرامج التي يقوم بإعدادها وإنتاجها فريق الإنتاج الخاص بالتطبيق من داخل استوديوهات سوو في الإمارات.

وهناك حوالي 50برنامج وفقره ينطلقون يوميا على سوو من مصر مع مجموعه من المواهب والإعلاميين المصريين الذي تم انتقاوهم بطريقه جديده ليمثلوا كافه شرائح المجتمع المصري وهم يقدمون مضمونا مسلياً ومفيدا وجديد يرضى كل الأذواق للمشاهد على سو دور كبير واحساسي أنه يمكن أن يتفاعل مع المذيعيين خلال البث المباشر خلال خاصيه التعليق الفوري.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى