أخبار مصر

الأزهر الشريف يعلن دعمه للقوات المسلحة

إعلان

ع المكشوفزينب محمود

 

 

أعلن الأزهر الشريف اليوم عن دعمه للقوات المسلحة المصرية في خطة المجابهة الشاملة التي أطلقها الجيش والشرطة في مواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية ، مشيداً بدور أبناء الجيش والشرطة البواسل ، وما يقدموه من تضحيات ودماء غالية .

 

 

حيث نشر الأزهر الشريف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” : ” يعلن الأزهر الشريف عن دعمه الكامل لخطة المجابهة الشاملة، التي أعلنت القوات المسلحة ووزارة الداخلية عن انطلاقها اليوم الجمعة، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء الحبيبة وفي غيرها من أنحاء الجمهورية .

 

 

ويدعو الأزهر الشريف كافة أبناء الشعب المصري إلى دعم قواتنا المسلحة الباسلة ورجال الأمن الشجعان في مواجهتهم لتلك العناصر الإرهابية والإجرامية، حتى تتطهر مصر من دنس تلك العصابات، التي روعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة، وعاثت في الأرض فسادا.

 

 

ويشيد الأزهر الشريف بما يقدمه أبناء الجيش والشرطة البواسل من تضحيات ودماء غالية عزيزة ليعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصرنا الغالية، ولإفشال مخططات الفوضى والفتنة التي تريد العصف باستقرار الوطن، كما يشيد الأزهر الشريف بما يقدمه أبناء سيناء الحبيبة من تضحيات وما تحملوه من معاناة بسبب إجرام تلك العصابات الإرهابية.. حفظ الله #مصر من كل سوء ومكروه ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى