الرياضة

غريب : أخطأت فى قبول تدريب المنتخب الأول.. والأولمبى حرمنى من الجزائر

إعلان

كتبت دينا رمزي


أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أنه أخطأ حينما تولى مهمة قيادة المنتخب الوطنى الأول فى وقت سابق، موضحا أن التوقيت لم يكن مُناسباً لتولى المهمة وقتها.

 

وأضاف شوقى غريب، خلال استضافته فى برنامج رياضي “خاص مع سيف” مع سيف زاهر، أن عصام الحضرى سيكون الحارس الأساسى لمنتخب مصر فى كأس العالم مع وجود منافسة من الرباعى أحمد الشناوى حارس الزمالك، محمد عواد حارس الإسماعيلى، محمد الشناوى وشريف إكرامى حارسى الأهلى.


وأوضح شوقى غريب أن محمد عواد يعد أفضل حارس مرمى فى الوقت الحالى، مضيفاً أن مهمة ضم شريف إكرامى للمنتخب ستكون صعبة فى حالة عدم مشاركته مع الأهلى.


وعن توليه مهمة تدريب المنتخب الأولمبى قال غريب إنه قبل تولى المهمة بأسبوع عقد اجتماعا مع رئيس نادى شباب بلوزداد الجزائرى واتفق معه أنه حال عدم توليه تلك المهمة سيقوم بقيادة الفريق الجزائرى، وأن العرض المادى كان أفضل، كما أن الفريق سيشارك فى البطولة الأفريقية لذلك كان سيفضل تلك التجربة حال عدم تنصيبه مدربا للمنتخب الأولمبى.


واختتم غريب تصريحاته أنه لو لم يحالفه التوفيق مع المنتخب الأولمبى سينتقص ذلك الأمر منه عكس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، الذى لم يحالفه التوفيق للتأهل إلى الأولمبياد وقاد الأهلى بعد ذلك لتحقيق البطولات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى