محافظات

محافظ البحر الأحمر يفتتح معمل ( BCR ) بمستشفى الغردقة

إعلان

البحر الاحمر : محمد رفعت زغابير

تصوير/ كاميرا ع المكشوف

استمراراً لاحتفالات محافظ البحر الأحمر بعيدها القومي الثامن والأربعون ، قام اللواء أحمد عبد الله – محافظ البحر الأحمر ، ظهراليوم الأحد بإفتتاح معمل ( BCR ) بمستشفي الغردقة العام ، من أجل تطوير المستشفي الغردقة العام واستكمال المنظومة الطبية .

وأكد عبد الله علي أنه تم تزويد المعمل بأحدث أجهزة التحاليل والكشف عن الفيروسات وذلك لخدمة جميع مواطني مدن المحافظة ، مضيفاً أن المحافظة نجحت في القضاء على قوائم الإنتظار لمرض فيروس سي وتوفير العلاج لأكثر من 10 ألاف مريض في الفترة الماضية وذلك من خلال أسلوب عمل متكامل وتضافر كافة الجهود لتوفير العلاج للمرضى .

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ مكونات معمل التحاليل ( BCR ) الذي يحتوى على أحدث جهاز تحليل للكشف عن الفيروسات الكبدية، ويعمل بتكنولوجيا فصل الحمض النووي بشكل أوتوماتيكى كامل يساعد على تحديد شدة المرض وعدد الفيروسات ومرحلة العلاج المناسب ومتابعة ما بعد العلاج .

حضر افتتاح المعمل اللواء كمال الدين حسام مدير أمن البحر الأحمر واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة ، والدكتورة نجلاء شطا مدير مديرية الصحة بالبحر الحمر ، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذيين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى