محافظات

محافظ الدقهليه …وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة عيد الشرطة الـ 66

إعلان

كتبت : دينا رمزي


أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين لما يقوم به رجال الشرطة من جهود مضنيه لتوفير الامن والامان في ربوع مصر.


جاء ذلك خلال قيام محافظ الدقهلية، بوضع اكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الامن بسندوب بمدينة المنصورة يرافقه اللواء طارق عطيه، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، وبمشاركه القيادات الأمنية والشرطية بكافه القطاعات الأمنية بالمحافظة، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن وعزفت الموسيقى السلام الوطني وسلام الشهيد.


وأشار المحافظ، أن رجال الشرطة المصرية يثبتون دائماً بسالتهم وعراقتهم واصالتهم وانتمائهم لهذا الوطن لما يقدمونه من غالٍ ونفيس في سبيل حمايه تراب الوطن.


وعقب انتهاء الشعراوي، من وضع اكليل الزهور توجه برقثة القيادات الشرطية والأمنية الى مقر قطاع شرق الدلتا للأمن، لتهنئه الضباط والجنود بعيدهم، ثم انتقل الى ميدان الشهداء (6 اكتوبر ) امام مبنى المحافظة بالمنصورة حيث قاموا بتوزيع الورود على المواطنين وركاب السيارات بمناسبه اعياد الشرطة في جو سادت فيه الفرحة والسعادة على وجوه الجميع.


وقدم المواطنين الشكر لمحافظ الدقهلية والقيادات الأمنية على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد دائما تلاحم الشعب والقيادة والشرطة في الحفاظ على أمن الوطن وحمايته من كافه اشكال الخروج على القانون وكذا التصدي للإرهاب.


وأعرب المحافظ، عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة والقوات المسلحة لجهودهم الدؤبه لحماية تراب الوطن داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقادتها وان يتحقق لها كل تقدم وازدهار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى